أعرب أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز على توتنهام في قمة مباريات الجولة 21 من البريمرليج.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة من 21 مباراة، ولم يفقد سوى نقطتين فقط منذ بداية المسابقة.

أليسون بيكر، صرح للموقع الرسمي: "شعور مدهش هنا، فزنا بمباراة صعبة خارج ملعبنا، وأعتقد أننا قدمنا أداء جيدا أيضًا".

طالع أيضًا.. كاراجر: ليفربول يصنع النجوم ولا يفوم بشرائهم

وأضاف: "يمكننا أن نفعل ما هو أفضل بالتأكيد في بعض اللحظات، لكنني أعتقد أنه عندما كنا بحاجة للدفاع دافعنا جيدًا، وعندما أتيحت لنا الفرصة للهجوم سجلنا عن طريق فيرمينو".

وأكمل: "أعتنقد أن ما فعلناه كان كافيًا للحصول على النقاط الثلاث، ونحن سعداء بذلك، فريقنا كان جاهزا لكل موقف أمام توتنهام، وتدربنا خلال أسبوع على كل شيء، ونعرف الطريقة التي يلعبون بها، وهذا هو سبب تفوقنا عليهم".

وعن فيرمينو: "هو أحد أهم اللاعبين في الفريق، أعتقد أن الجميع مهم ولكن بوبي لا يسجل فقط، عندما تحتاج إليه تجده، إنه يجعل الفريق يلعب كرة القدم دون أن نشعر بوجوده، أنا سعيد حقًا لأنه سجل، لأن المهاجم يحتاج إلى التسجيل حتى يظل واثقًا من نفسه".

وعن نظافة شباكه، قال أليسون: "لا نفكر كثيرًا في تحطيم الأرقام القياسية، ولكنه أمر جيد عندما تحطمها، نريد فقط أن نواصل المسيرة ونبذل أقصى ما لدينا، ونجعل العائلة فخورة بنا، كما نجعل المدرب فخورًا لأننا نعمل كثيرًا كل يوم للمجيء إلى الملعب ونفوز بالمباراة".

وأردف: "كما قلت من قبل، نحن لا ننظر إلى السجلات، ولا ننظر إلى فارق النقاط، نحاول فقط التركيز على المباراة التالية والقتال من أجل الفوز بها".

وواصل: "نحتفل بهذا الانتصار ثم نستريح ونقضي بعض الأوقات مع العائلة، ولكن عندما نعود إلى التدريب، نركز في المباراة التالية".

واختتم "كما يقول مدربنا يورجن كلوب، نحن الأفضل حتى الآن ونحتاج فقط إلى الاستمرار ومواضلة الدفع وتقديم أقصى ما لدينا".