أشاد أسطورة نادي تشيلسي، توني كاسكارينو، بما يقدمه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، روبرتو فيرمينو، خلال المباريات خاصة بعد هدفه المميز في مباراة توتنهام بالجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فيرمينو في تسجيل هدف فوز ليفربول على حساب توتنهام، بعد تمريرة من محمد صلاح ولكن مهارة البرازيلي كانت ذكية للغاية للتغلب على مدافع توتنهام وتسجيل الهدف في شباك الخصم.

شاهد هدف فيرمينو الرائع في مباراة ليفربول وتوتنهام

روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول

وعلق كاسكارينو على الهدف في تصريحات لصحيفة "The Times" الإنجليزية، وقال: "عندما شاهدت هدف فيرمينو أمام توتنهام، اعتقدت بأنه تصرفه كان ذكيًا ولكن أدركت كم كان بسيطًا".

وتابع: "معظم اللاعبين كانوا سيأخذون الكرة بقدمهم اليمنى وينتهي بهم المطاف في مساحة ضيقة من أجل التغلب على مدافع الفريق المنافس، ولكن قرار فيرمينو كان عبقريًا للتخلص من مدافع توتنهام قبل تسجيل الهدف".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يرد على عرض روما للتعاقد مع شاكيري

وأضاف: "أشدت دائمًا بلاعبي أمريكا الجنوبية على قدرتهم في القيام بتلك اللمسات الذكية لأنها مهارة صعبة تحتاج إلى رؤية ووعي".

وواصل: "اعتاد بول جاكسوين (لاعب إنجلترا الأسبق) أن يفعلها في الماضي، ولكن في الوقت الحالي هناك عدد قليل من اللاعبين يفعلونها من بينهم فيرمينو، لأنه يعرف دائمًا ما يدور من حوله ويجيد اتخذا القرارات الصعبة".

واستمر: "فيرمينو يستطيع فعل الكثير من الأشياء التي من الصعب أن يفعلها الثنائي الهجومي الآخر في ليفربول سواء محمد صلاح أو ساديو ماني".

وأتم: "روبرتو لاعب ذكي يتحلى بالتفكير، ويعرف دائمًا أفضل خيار لاتخاذه، ولمسته سحرية وهذا ما يميز ليفربول".