كثيرًا ما عملنا على إخفاء الأخطاء عن حمادة صدقي ولكن فشلنا، المصري حضر بفكر جيد واصطدم بواقع مرير، هكذا بدأ محمود السادة، مدير الكرة السابق بنادي الهلال السوداني، تعليقًا على الأزمة التي نشبت مؤخرًا.

ورحل مدربنا المصري حمادة صدقي عن الهلال بعدما تحدث مع رئيس النادي أشرف الكاردينال موضحًا له عدة أمور سلبية لا تعجبه وطالبه بوضع لائحة، ليجد عدم اهتمام من قبل الأخير.

وقال السادة خلال حواره مع موقع "كفر وتر" السوداني: "الأجواء داخل نادي الهلال لا تصلح لكرة القدم، المشاكل تحاصر الفريق وعود للاعبين ومشاكل وصراعات".

وعن مساعدته لحمادة صدقي للحصول على جواز السفر، قال: "هذا حديث للاستهلاك ولصرف أنظار الجمهور من الحقائق التي كشفها صدقي، الجواز لحامله الشخصي وبالتالي لا مانع أن يكون جوازه بيده، خلاف ذلك أحب أن أسأل كيف سافر شيبوب للاحتراف والجواز رفقة الهلال، وماذا حدث عندما رفض الهلال تسليم المدرب البرازيلي جوازه إبان وجوده رفقة فارياس، وشاهدنا المدرب اشتكى الهلال للسفارة ووقتها وكان الأمر سيهدد النادي بصورة رسمية، إذا كما قلت هي محاولة لصرف الأنظار عن أخطاء المجلس".

وعن سبب الصدام بين صدقي ورئيس الهلال: "صدقي رشح أكثر من لاعب للانضمام إلى النادي، ولكن تم الرفض بحجة أنها صفقات غالية، وضرب رئيس النادي بملف المدرب عرض الحائط وضم لاعبين بطريقته الخاصة".

واختتم: "الأمور معقدة داخل النادي وفي ظل الأزمات والأجواء غير الملائمة من الصعب أن تتحقق الانتصارات، وأتمنى من قلبي أن ينصلح الحال في أقرب وقت وأن يعمل المجلس على مصلحة الهلال بحثًا عن ظهور مميز للفريق في موقعتي بلاتينيوم والأهلي".

الجدير بالذكر، أن حمادة صدقي وقع مع إدارة سموحة لتولي إدارة الفريق الأول خلال الفترة المُقبلة خلفًا لحسام حسن.