أكد مؤمن سليمان مدرب الزمالك السابق، على إعجابه بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للأبيض، مُشيرًا إلى أن الفريق عادت له الاحترافية داخل الملعب.

وقال مؤمن سليمان خلال مداخلته عبر فضائية "تايم سبورتس": "مقتنع جدًا بمدرب الزمالك منذ أن كان يدرب وادي دجلة، بصماته واضحة الآن والفريق منظم، والأبيض عاد للاحترافية داخل الملعب ولم يعد يفعل الأخطاء الساذجة".

وتابع: "تمت مهاجمتي عندما كنت مديرًا فنيًا للزمالك بسبب تدوير اللاعبين رغم أن هذا كان صحيحًا، لأن اللاعبين يشاركون في بطولات عديدة ويعانون من الإصابات، فالتدوير يكون إجباريًا، ومنذ أكثر من عام مدربي الأبيض يقومون بعملية التدوير التي تمت محاربتي بسببها".

وأضاف: "محمد عواد من أفضل حراس مصر، وثلاثي حراس الزمالك ممتازين جدًا ومستواهم قريب من بعض، ولابد من إجراء تدوير بينهم، وكل حارس منهم لابد أن يحصل على حقه وفرصته في المشاركة بالمباريات".

وأردف: "واقعيًا مباراة القمة بين الأهلي والزمالك هي من ستحدد هل ستكون نقطة انطلاقة للأبيض نحو المنافسة على الدوري أم لا، والزمالك يسير بشكل تصاعدي وأتمنى أن يواجه الأحمر الآن".

واستكمل: "دفاع الزمالك والأهلي لا يحتاجان لتدعيمات من الخارج، ويمكنهما الاعتماد على قطاع الناشئين إلا لو هناك لاعب جيد من نادي آخر".

واستطرد: "المدرب له نظرة دائمًا في اللاعب وهو الوحيد الذي يدرك حالته الفنية، وهناك مدربين يرضخون للرأي العام، وطارق حامد كان غير سعيد عندما كنت لا أشركه بشكل أساسي، وبعد ذلك عندما تركت الفريق أخبرني بأنه يتعجب كيف كان غير سعيد بذلك لأنني كنت أريحه وقال لي نصًا انا حاليًا مش قادر أشيل رجلي".

واختتم: "كل الفرص مفتوحة لكل الفرق في دوري أبطال افريقيا، وليس هناك فريق يستطيع أن يقف أمام الأبيض عندما يكون في حالته".

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة غدًا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.