اعترف رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، بأن طريقة إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم السابق، إرنستو فالفيردي، لم تكن جيدة خلال الساعات القليلة الماضية.

ورحل فالفيردي عن "كامب نو" بعد عامين ونصف، حيث وصل إلى "كامب نو" في صيف 2017، ولكن النتائج لم تسعفه في الفترة الأخيرة ولذلك تمت إقالته.

كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد وارنستو فالفيردي

وكانت هناك تقارير تشير إلى أن فالفيردي منزعج من الطريقة التي تعاملت بها الإدارة معه، وعلمه بإمكانية إقالته من الصحافة والإعلام الإسباني دون إخباره بالحقيقة.

وعلق بارتوميو على الأمر في مؤتمر تقديم، كيكي سيتين، للمرة الأول للصحافة: "كنت أتمنى لو كانت الإقالة بطريقة مختلفة، لكن هكذا سار وخرجت التسريبات للإعلام".

اقرأ أيضًا.. بارتوميو يكشف سبب إقالة فالفيردي من برشلونة

وأضاف: "خلال الفترة الماضية، كنا نتفاوض مع أكثر من مدرب ولم يخرج ذلك للصحافة، ولكن في الأيام الأخيرة كانت هناك تسريبات بشأن اسم مدرب محدد، وهذا لم يعجب فالفيردي".

وتابع: "في الموسم الماضي، كانت هناك مطالبات برحيل فالفيردي عن برشلونة، لكنني كنت أثق به تمامًا، لكن في الأسابيع الأخيرة لم يظهر الفريق بالشكل المطلوب".

كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد

وواصل: "صباح اليوم، كنت في المدينة الرياضية، ورأيت فالفيردي وقمت بعناقه، وهذا ما فعله أيضًا مع كيكي وأبيدال".

وعن اختيار كيكي سيتين لتدريب برشلونة: "كان هذا اقتراح من أبيدال وبلانيس يوم أمس، وقبله أغلبية أعضاء مجلس الإدارة".

اقرأ أيضًا.. سيتين: أصبحت مدربًا لميسي أفضل لاعب في العالم

واختتم تصريحاته عن إذا ما كان النادي تفاوض مع تشافي خلال الأيام الماضية: "عقد سيتين يستمر حتى عام 2022، ولكن هناك انتخابات في 2021، ولذلك يتضمن العقد بندًا يعطي الرئيس القادم الحق في تغيير المدرب".