شهدت تدريبات فريق ريال مدريد، استعدادًا لخوض مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني، عودة الويلزي جاريث بيل بعد تعافيه من الإصابة.

بيل كان غائبًا عن المباراتين الأخيرتين لريال مدريد، في نصف ونهائي السوبر الإسباني، ضد فالنسيا وأتلتيكو مدريد، بسبب إصابته بعدوى في الجهاز التنفسي.

وعاد الويلزي بيل للتدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، بعد تعافيه من الإصابة حيث شارك بشكل طبيعي في الجلسة؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية.

جاريث بيل في تدريبات ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة، أنّ التدريبات الجماعية غاب عنها الصربي لوكا يوفيتش الذي تعرض لإصابة بسيطة في القدم وتدرب داخل صالة الألعاب الرياضية (الجيم)؛ حيث من المتوقع أنّ يتعافى من إصابته في غضون يومين فقط؛ إلى جانب سيرجيو راموس الذي يُعاني التواء في الكاحل سيغيب على أثره لمدة 15 يومًا.

اقرأ أيضًا.. شكوك حول لحاق راموس بمباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

وبحسب الصحيفة، فإن الفرنسي كريم بنزيما مُهاجم الفريق، في عملية التعافي من الإصابة الخاصة به؛ حيث تدرب على انفراد على العشب بدون ومع الكرة.

وقالت الصحيفة إنّ التدريبات شهدت استمرار غياب البلجيكي إيدين هازارد وماركو أسينسيو الذي يُعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

يُذكر أنّ ريال مدريد يستعد لمواجهة إشبيلية، يوم السبت القادم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة 20 من الليجا الإسبانية.

كريم بنزيما في تدريبات ريال مدريد