علق رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة المنافس على الدوري الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، على التوقيع مع كيكي سيتين وإمكانية تدريب مدرب السد القطري الحالي، تشافي هيرنانديز، للعملاق الكتالوني في المستقبل.

وأصبح سيتين مدربًا رسميًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بعدما وقع على عقوده الرسمية يوم أمس، الثلاثاء، لمدة موسمين ونصف الموسم حتى يونيو 2022.

وحل بارتوميو ضيفًا على صحيفة "سبورت" الكتالونية وتحدث في البداية عن تشافي وإمكانية تدريبه لفريق برشلونة: "بالتأكيد، سيكون مدربًا لبرشلونة حتمًا في يوم من الأيام".

وتابع: "تشافي شخص يفهم متطلبات كرة القدم الحديثة، قادر على قيادة الفريق ولديه رغبة كبيرة في التواجد هنا مع برشلونة، لكن هذا وقت كيكي سيتين وآمل أن يحقق نجاحًا معنا في الفترة المقبلة".

اقرأ أيضًا.. سيتين يحضر مفاجأة قبل مباراة برشلونة وغرناطة

كيكي سيتين مدرب برشلونة

وعن رأيه في سيتين: "أعتقد أنه سيحدث فرقًا بسيطًا في أداء برشلونة، خاصة مع اللاعبين المتواجدين بالفريق بالوقت الحالي".

وأضاف: "عندما تحدثنا مع كيكي قبل أيام، كان يعلم أنه ضمن المرشحين لتدريب برشلونة، ولكن لم يكن يعرف بأنه المدرب الذي تم اختياره وفي النهاية مجلس الإدارة وافق على التعاقد معه".

ورد بارتوميو على تصريحات سيتين ووعده بتقديم أداء جيد: "أعتقد أن ذلك ممكنًا معه، سنحظى بأوقات ممتعة معه وهذا سبب اختيارنا له لاقتناعنا بقدرته على ذلك".