يتطلع أولي جونار سولشاير، إلى تعزيز صفوف فريقه في منتصف الموسم، بضم لاعب وسط في صفقة تضيف الصلابة لـ مانشستر يونايتد، في ظل إصابة بوجبا وماكتوميناي.

سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد اعترف في وقت سابق أن فريقه قد يوقع مع لاعبين في يناير، وأشار إلى أن وسط الملعب من المراكز التي تحتاج إلى تدعيمات.

طالع أيضًا.. مانشستر يونايتد يحسم صفقة برونو فيرنانديز

صحيفة "مانشستر إيفنينج" الإنجليزية، أكدت أن مانشستر يونايتد يضع خمسة لاعبين على طاولة المفاوضات، لضم أحدهم في ميركاتو الشتاء الجاري.

الأول ماركوس لورينتي لاعب أتلتيكو مدريد، ويتمتع بخبرات جيدة بعد التتويج بالبطولات مع ريال مدريد، لكن بعد انضمامه إلى الروخي بلانكوس في الصيف، شارك في ثلاث مباريات فقط، و58 دقيقة بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني.

الثاني، إيفان راكيتيتش، صاحب الـ31 عامًا، كان عاملًا حاسمًا مع برشلونة وكرواتيا خلال السنوات الماضية، لكن مع مرور الوقت وانضمام أرثر ودي يونج وفيدال لبرشلونة، أصبحت مشاركته محل شك.

الثالث  أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس، الذي انضم في صفقة انتقال حر من باريس سان جيرمان خلال الصيف الماضي للبيانكونيري، لكنه لم يشارك بصفة مستمرة تحت قيادة ماوريسيو ساري، وذلك لاقتناع المدرب الإيطالي، بالفرنسي الآخر بليس ماتويدي.

الرابع هو أرثورو فيدال، لاعب وسط برشلونة الآخر، ولكن مع رحيل إرنستو فالفيردي، فأصبحت فرص التشيلي في البقاء أكبر، رغم عروض مانشستر يونايتد وإنتر ميلان ويوفنتوس لضمه.

الخامس والأخير، ليوناردو باريديس، لاعب وسط باريس سان جيرمان الذي انتقل العام الماضي في ميركاتو الشتاء أيضًا من زينيت سان بطرسبرج الروسي، لكنه لم يحصل على دقائق كافية، وسولشاير كان قد أشاد به من قبل عندما سُئل عنه.