طالب نادي يورجوردينس المنافس في بطولة الدوري السويدي بنسبة من صفقة انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي رابيد فيينا، أليو بادجي، إلى الأهلي والتي تمت اليوم، الخميس.

وأعلن النادي الأهلي التعاقد مع بادجي رسميًا، لمدة 4 سنوات ونصف تنتهي في 2025، بصفقة كلفت خزائن متصدر الدوري المصري 2 مليون دولار كما أكدت مصادر لـ"بطولات".

ودافع بادجي عن شعار يورجوردينس في الفترة من 2017 وحتى فبراير 2019، قبل الانتقال إلى رابيد فيينا بعقد لمدة 3 سنوات ونصف، مقابل 1.5 مليون يورو.

ولكن بحسب صحيفة "Fotbollskanalen" السويدية، هناك بند في عقد رابيد فيينا مع يورجوردينس يمنح الأخير حق الحصول على نسبة 25% من إعادة بيعه.

اقرأ أيضًا.. رابيد فيينا يُعلق على رحيل أليو بادجي إلى الأهلي

اليو بادجي لاعب يورجوردينس السابق والاهلي الحالي

وهو ما أكده المدير الرياضي لنادي يورجوردينس، بو أندرسون، في تصريحات للصحيفة السويدية، وقال: "إذا كان المبلغ الذي سمعته بشأن صفقة انتقال بادجي إلى الأهلي صحيحًا، فهذا أمر جيد لنادينا".

وتابع: "لا أعرف تمامًا ما هو المبلغ الذي سنحصل عليه، لكن اعتقد أنه قرابة المليون يورو".

وأتم: "عندما وافقنا على بيعه، كان من المهم أن نضع هذا البند في عقده مع رابيد فيينا، ولطالما كان الحصول على الأموال في عالم كرة القدم أمرًا ممتعًا".

وأشارت الصحيفة إلى أن يورجوردينس سيحصل على مبلغ إضافي آخر من صفقة بيع بادجي بين الأهلي ورابيد فيينا، قيمته 9469 يورو نظير رعايته للاعب والذي تفرضه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا.