واصل الأهلي تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بضم السنغالي أليو بادجي قادمًا من رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 مواسم ونصف، ابتداء من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعد صفقة بادجي الثانية للأهلي خلال يناير الجاري بعد ضم محود عبد المنعم كهربا من أفيش البرتغالي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، أيضًا.

اقرأ أيضًا | رسميًا.. الأهلي يعلن التعاقد مع أليو بادجي حتى 2024

صفقة انتقال كهربا للأهلي أزعجت مرتضى منصور رئيس الزمالك خاصة وأن اللاعب فسخ عقده مع الأبيض من طرف واحد وذهب إلى البرتغال في رحلة 6 أشهر ليعود إلى القلعة الحمراء.

ويرغب مرتضى منصور في الثأر من الأهلي بعد ضم كهربا، في الوقت الذي ظهرت به بوادر أزمة مع المغربي وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء.

مرتضى منصور رئيس الزمالك

وعلم "بطولات" أن الأهلي أبلغ أزارو بالرحيل في يناير الجاري قبل أن يدخل في مشادة مع فايلر المدير الفني للأحمر بسبب استبعاده عن مباراة طنطا أمس في الدوري. طالع التفاصيل

وواصل أزارو عناده بالتغيب عن مران الأهلي اليوم الخميس، ليعلن الأحمر فرض عقوبة مغلظة على اللاعب المغربي.

ويبدو أن الأهلي يريد إعارة اللاعب خوفًا من تركه مجانًا والانتقال إلى الغريم التقليدي الزمالك، وقد يكون لوليد أزارو رأي آخر بمساعدة مرتضى منصور.

ويرصد بطولات 3 سيناريوهات قد تجعل وليد أزارو لاعبًا للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كوبري خليجي

قد يستعين مرتضى منصور بأحد الأندية الخليجية لشراء اللاعب من الأهلي خلال يناير الجاري بمبلغ ليس كبيرًا، لأن الأحمر مضطر للتنازل عن أزارو بأي ثمن من أجل قيد لاعبه الجديد بادجي.

وأبدى فايلر المدير الفني للأهلي تمسكه بالأنجولي جيرالدو رغبة منه في منحه فرصة حتى انتهاء الموسم، مع صعوبة التفريط في ديانج وجونيور أجاي وعلي معلول.

جيرالدو لاعب الأهلي أمام إف سي مصر

ومن الممكن أن يضع النادي الخليجي شرطًا جزائيًا في عقد المهاجم المغربي على طريقة انضمام كهربا للأهلي، وهو ما يسمح بعودته إلى مصر عن طريق بوابة الزمالك.

مواصلة التمرد

أزارو قد يستعين بفكرة مواصلة التمرد حتى اقتراب موعد غلق باب القيد في يناير، لجعل الأهلي يتنازل عنه مجانًا والذهاب لأي ناد يريده دون مقابل.

ويبدو أن هذا الأمر سيكون صعبًا لأن الأهلي يعلم أن الزمالك ينتظر أي فرصة للحصول على لاعبه، وبالتالي سيعير لاعب آخر والأقرب جيرالدو، مع استمرار أزارو حتى انتهاء الموسم.

الظهور بشكل أسوأ

مرتضى منصور قد يغري أزارو بالملايين مع منحه مقدم تعاقد كبير وضمه في الصيف بدون مقابل من الأهلي، بعد استغناء الأخير عنه مجانًا وبطلب من الجماهير، ولكن كيف سيحدث هذا؟؟.

رئيس الزمالك يطالب أزارو بالتمسك بالبقاء ورفض جميع عروض الرحيل سواء بيع أو إعارة، مع التأكيد عليه بأن يظهر بمستوى متواضع ومواصلة إهدار الفرص حال المشاركة في المباريات.

وليد أزارو لاعب الأهلي

ويعاني أزارو من قلة المشاركات مع الأهلي منذ تولي فايلر المسؤولية الفنية، بسبب إهدار الفرص وقلة معدله التهديفي بشكل كبير.

وبالتالي سيلجأ الأهلي إلى الاستغناء عنه نهاية الموسم وبالتأكيد مع ضغط الجماهير، والتي ستطالب برحيله لتوفير مكان وضم لاعب آخر بدلًا منه.

نعلم أن هذه الطرق خارج قواعد اللعب النظيف، ولكن الزمالك قد يلجأ لأحدها من أجل الثأر من الأهلي بلاعب يعلم أن لديه بعض الجماهيرية في ناديه الحالي حتى مع تراجع مستواه، خاصة وأنه حقق لقب هداف الدوري المصري الممتاز قبل عامين.