رفض المدرب البرتغالي، جورجي سيلاس، المدير الفني لنادي سبورتينج لشبونة، حسم موقف لاعب وسط الفريق، برونو فيرنانديز، من الانتقال إلى مانشستر يونايتد؛ مشيرًا إلى أنه سيلعب في الديربي ضد بنفيكا.

تقارير صحفية ذكرت خلال اليومين الماضيين، أنّ فيرنانديز سيصل إلى لندن هذه الجمعة؛ بعدما توصل الناديان لاتفاق حول ضم صاحب الـ"25" عامًا مقابل 60 مليون جنيه إسترليني (طالع التفاصيل).

وقال سيلاس في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "انضمام لـ مانشستر؟ الشيء الوحيد المُتأكد منه هو أنّ برونو سيلعب في الديربي".

وأضاف: "لقد قمنا بالاستعداد للمباراة وهو معنا، لقد تدربنا بشكل جيد، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، ولقد كان الأهم كذلك في الدوري البرتغالي هذا الموسم وفي العام الماضي كذلك".

وواصل: "لقد سمعت بعض الأشخاص يتحدثون أنه لا يستحق الأموال التي ستدفع في الصفقة، لكنه يستحق الكثير".

وأكمل: "لا يوجد لاعب مثله يفعل ما يفعله في الدوري البرتغالي، عندما يكون لدينا لاعب من هذا القبيل، فمن الطبيعي أنّ ترغب الكثير من الأندية في ضمه".

وبسؤاله حول ضم بديل لـ فيرنانديز أوضح: "يوجد هُنا في الدوري البرتغالي، لاعبون جيدون، ولكن نحن سنكون بحاجة إلى ثلاثة لاعبين على الأقل ليحلوا محل برونو".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لا أدرى ما إذا كنا سنضم لاعبا جديدا، ولكن لا يوجد أي لاعب قادر على تعويضه هُنا".

يُذكر أنّ لشبونة سيواجه نظيره بنفيكا، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "جوزيه ألفالادي"، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري البرتغالي.