أعدت صحيفة "بيلد" الألمانية تقريرًا حول مستقبل سداسي بايرن ميونخ، فيليب كوتينيو وتياجو ألكانتارا، وتوماس مولر وخافي مارتينيز وإيفان بيريسيتش ودافيد ألابا.

ويلعب كوتينيو وبيريسيتش، لبايرن ميونخ هذا الموسم على سبيل الإعارة من برشلونة وإنتر ميلان، على الترتيب.

فيما تنتهي عقود الرباعي المتبقي مع النادي البافاري في صيف 2021، إذ تحدثت الصحيفة عن مستقبلهم على النحو الآتي..

فيليب كوتينيو

فيليب كوتينيو

لم يتخذ بايرن ميونخ قرارًا بعد بشأن مستقبله، لكن إذا أراد أن يكون له مستقبل في ألمانيا، فهو بحاجة إلى أن يتحسن بصورة أكبر على أرض الملعب.

تياجو ألكانتارا

تياجو ألكانتارا

الانقسام يتزايد حوله أكثر من أي وقت مضى في بايرن ميونخ، فالانتقاد الرئيسي له، أنه غالبًا ما يخيب الآمال في المباريات المهمة، والاتجاه الحالي هو مغادرته في الصيف المقبل.

توماس مولر

توماس مولر

يريد مولر، الاستمرار في لعب دور رئيسي مع بايرن أو البحث عن تحدٍ جديد في الصيف المقبل، فهو الآن أكثر سعادة مع هانزي فليك عما كان عليه مع سلفه نيكو كوفاتش، وبالتالي يعتمد مستقبله على استمرار المدرب الحالي لما بعد نهاية الموسم.

خافي مارتينيز

خافي مارتينيز

كانت عودته إلى فريقه السابق أتلتيك بلباو خيارًا في الصيف الماضي، لكن بايرن ميونخ أبقى عليه؛ بسبب الإصابات، ويجب أن تتغير الأمور في الصيف ما لم يبق فليك ويريد الاحتفاظ به.

إيفان بيريسيتش

بيريسيتش

من غير المرجح أن يتم ضمه بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته في الصيف المقبل، الأمر يتعلق به في البحث عن نادي آخر، حيث أراد إنتر ميلان بيعه في الصيف الماضي.

دافيد ألابا

ألابا

لقد بات أكثر راحة في ميونخ الآن منذ بضعة أشهر، الأسباب هي أن فليك جعله مدافعًا وقائدًا للدفاع، وهو الدور الذي يحبه الدولي النمساوي،.كما أنه أصبح أبًا في ديسمبر الماضي وبنى منزلًا للعائلة في جرونفالد (بلدة في ميونخ).