يأمل أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في تحقيق الفوز على ليفربول، عندما يلتقيان بعد غد الأحد.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على ليفربول، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنحتاج لأداء قوي جدًا للذهاب إلى إنفيلد وتحقيق الفوز هناك".

وأضاف المدرب النرويجي: "هزمنا مانشستر سيتي قبل شهر، وحققنا الفوز على باريس سان جيرمان الموسم الماضي، علينا الوصول لأداء مثل أدائنا في تلك المباريات".

وأردف: "لقد تعادلنا مع ليفربول خلال آخر مواجهتين في أولد ترافورد وكنا الأقرب لتحقيق الفوز في كليهما".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يلمح لغياب راشفورد أمام ليفربول ويمهد لرحيل يونج إلى إنتر ميلان

وتابع: "هذه المباريات السابقة ستمنحنا بعض الثقة والإيمان، نحن واثقون بأنفسنا بأننا لو قدمنا أفضل ما لدينا فأمامنا فرصة لتحقيق الفوز".

وبسؤاله عما لا يزال عند رأيه بأن مانشستر سيتي أفضل فريق في البريميرليج، أجاب: "ترتيب جدول الدوري يخبرنا بأن ليفربول هو أفضل فريق في الدوري".

وأكمل: "مانشستر سيتي بإمكانه التغلب عليك والسيطرة على فريقك بالملعب، لكن ليفربول بإمكانه التغلب عليك بعدة طرق، إنهما فريقان مختلفان عن بعضهما".

وأكمل: "هل لدي مخاوف من هجوم جماهير ليفربول على حافلة فريقي؟ لا، ولكن بالطبع سيحاولون إخافتنا، لكن لا بأس في ذلك ما دامت ضمن حدود معينة".

وأفاد: "لطالما حاولت الجماهير ترهيبنا قبل المباريات الكبيرة ونحن في حافلة الفريق ولم نلحظ ذلك ولم نعرها أي اهتمام".

وتطرق للحديث عن مستقبل مانشستر يونايتد وهل سينتظر 30 عامًا ليحقق لقب البريميرليج مثل ليفربول، موضحًا: "هذا ما نسعى جاهدين لتجنبه، علينا أن نكون حذرين حتى لا تمضي علينا 24 عامًا بدون الفوز بالدوري".

وأتم: "متأكد أن هذا لن يحدث لنا.. واثق بهذا النادي، بدأنا إعادة البناء، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت، لكن سنصل لمرادنا".