تحدث الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن علاقته بمدربه ماوريسيو ساري، في تصريحات لصحيفة "تيليجراف".

لعب هيجواين تحت قيادة ساري لموسم واحد في نابولي في موسم 2015-16، حيث سجل المهاجم 36 هدفًا في الدوري، محطماً الرقم القياسي الذي سجله أسطورة ميلان جونار نوردال في الخمسينيات.

ثم شارك الأرجنتيني في نصف الموسم مع ساري معًا في تشيلسي العام الماضي، قبل أن يجتمعا مجددًا في يوفنتوس هذا الموسم.

وقال هيجواين: "لقد تعلمت الكثير من كل مدير عملت معه، لكن لا شك أن السيد ساري هو الذي يُخرج مني أفضل ما لدي، لم يستسلم أبدًا، ساري عنيد للغاية وهذا يساعدني".

اقرأ أيضًا.. بوفون: لا أريد أن أكون قدوة لأحد

وأضاف: "أنا وساري لدينا علاقة جيدة، لكننا كلانا عنيد وأحيانًا نشتبك، لكنه صراع جيد، لا بأس في أن تكون عنيدًا، إذا لم تكن عنيدًا بما فيه الكفاية فلن تنجح وتختفي من بين الآخرين، وأنا عنيد فقط في كرة القدم ".

ساري وصف هيجواين بأنه مثل ألة نارية في تسجيل الأهداف، وعلّق هيجواين: "أعتقد أن السيد ساري وأنا نُخرج أفضل ما في بعضنا البعض، لقد رآني، كان معي، وشهد على أفضل موسم لي، ولهذا السبب يعرفني جيدًا وربما لهذا السبب قال ذلك، المشكلة هي أنه لم يقل لي هذا أبدًا! أعلم أنه أخبر الآخرين، لكن ليس أنا!".

وأتم هيجواين تصريحاته: "لقد لعبت في بطولات الدوري التي أردت اللعب فيها وسجلت في تلك البطولات، كانت مسيرتي مذهلة، ليس لدي أي شيء لإضافته أو تحسينه بعيدًا عن هذا الحلم، أعلم أنه ممنوع قول ذلك، لكنه في النهاية أمر منطقي، كلنا نريد الفوز بدوري الأبطال".