أجرى كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، مقابلة مع القناة الرسمية للنادي الكتالوني، متحدثًا عن توليه مهمة تدريب البلوجرانا.

وتولى سيتين تدريب برشلونة، يوم الاثنين الماضي، خلفًا لإرنستو فالفيردي، الذي توصل لاتفاق مع البارسا لفسخ تعاقده.

وقال سيتين عن توليه مهمة تدريب البارسا: "كان كل شيء سريعًا لدرجة أنني ما زلت أعاني من صعوبة في استيعاب العديد من الأشياء".

وأضاف: "عندما استيقظت، كان عليّ أن أدرك أنني مدرب برشلونة الجديد، كان يوم التقديم رائعًا، كان من أسعد الأوقات في حياتي، لدي حوالي 600 رسالة تركت على هاتفي المحمول".

وتابع سيتين: "بالنسبة للكثيرين، النتيجة كافية، لكنني جئت إلى هنا أفكر بطريقة أخرى، أحب أن يلعب فريقي كُرة قدم جيدة وهذا ما يجعلني أعود للمنزل ولديّ شعور بالرضا".

اقرأ أيضًا.. سيتين: عشت أسعد أيام حياتي أثناء تقديمي مدربًا لبرشلونة

وأستطرد: "إذا فزنا دون أن نلعب بشكل جيد فـسوف تشعر ببعض السوء، لأنه لو لعبت بشكل جيد وكل شيء كان صحيحاً فستكون لديك فرصة كبيرة للفوز".

وأكد مدرب البلوجرانا: "ما أريده دائماً هو اللعب بشكل جيد، إذا فاز فريقي 1-0 دون اللعب جيدًا سأكون سعيدًا بالحصول على الثلاث نقاط ولكني سأذهب للمنزل وأنا حزين لأنني لن أشعر بأنني في حالة جيدة".

وواصل: "أنا عاطفي جدًا، وإذا اضطررت إلى الاختيار بين ما يملي عليّ الواقع وما يقوله قلبي، فمن المرجح أن أسترشد بما يقوله قلبي".

وأتم سيتين: "ما زلت لاعب كرة قدم، لا يزال لدي شغف باللعب، أود أن أكون دائمًا على العشب".