تحدث مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب عن تطور أداء بعض اللاعبين في النادي الإنجليزي، ودلل على ذلك بعدة نماذج من لاعبيه وأبرزهم محمد صلاح.

وظهر كلوب في حوار على قناة "بين سبورتس" القطرية مع المدرب الفرنسي آرسين فينجر.

وقال كلوب في التصريحات التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "كان روبرتسون مهاجمًا مثيرًا، لكن لم يكن أحد يريده لأنه لم يكن جيدًا من الناحية الدفاعية، الآن عليك أن تراه، يمكنك أن تتعلم منه الدفاع".

وأضاف: "ماتيب جاء إلينا في صفقة انتقال حر، لم يكن أحد يريده على الإطلاق،  لكن لا أحد يريده على الإطلاق، لكن عليك اتخاذ قرارات جيدة لأن الفرق الأخرى لا تنام".

اقرأ أيضًا.. بسبب محمد صلاح وماني.. كلوب: ليفربول قد يتراجع بعد ذلك عن ضم لاعبين أفارقة!

وتطرق كلوب للحديث عن صفقتي أليسون وفيرجيل فان ديك، حيث قال: "الأمر كان باهظ الثمن بالطبع، ولكن عليك أن تدفع من أجل اللاعب المناسب، كان قرارًا سهلًا بالنسبة للنادي والتفكير في إمكانية التعاقد معهم، عليهم فقط أن يكونوا لاعبين مُقنعين لاتخاذ مثل هذا القرار، بالنسبة لأليسون وفان دايك كان الأمر واضحًا، كانا يقدمان المستوى المُقنع بالفعل".

وواصل: "بالنسبة لفيرجيل، لقد لعب في ساوثهامبتون وقبل ذلك سلتيك، ولكن كل المهارات الفردية لديه بالفعل، كان عليه أن يتكيف مع أسلوبنا، ولكن كان هناك لاعبين آخرين جاءوا إلينا وهم يلعبون بأسلوب مختلف عنا مثل مو صلاح".

وأوضح: "صلاح كان يلعب بطريقة مختلفة بعض الشيء في روما، وماني تقدم هنا بخطوات مقارنة بما كان عليه في ساوثهامبتون، كان عليهم جميعًا اتخاذ مثل تلك الخطوات".