علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كيكي سيتين، على علاقته مع القائد والهداف، ليونيل ميسي، بعد أن قاد عدة تدريبات جماعية استعدادًا لمواجهة غرناطة في بطولة الدوري الإسباني.

وكانت التقارير قد أكدت أن سيتين عندما تعاقد مع برشلونة قد تحدث مع ميسي قبل جميع اللاعبين الآخرين، وهو ما يلمح لوجود معاملة خاصة مع الأرجنتيني.

وتحدث سيتين عن الأمر في مؤتمر مباراة غرناطة، وقال: "صحيح أنني تحدثت مع ليو، ولكن هذا حدث مع جميع اللاعبين تقريبًا".

وأضاف: "بالتأكيد لن أخفي أهمية ميسي داخل برشلونة، لكنني تحدثت معه بنفس الطريقة التي تحدث بها مع بيكيه، نيتو وتير شتيجن، سيكون هذا هو الشيء المعتاد لأنني أحب التحدث مع اللاعبين ومعرفة ما الذي يشغلهم".

اقرأ أيضًا.. سيتين يُعلق على مستقبل فيدال مع برشلونة

كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد

وعن التعاقدات: "مازال من السابق لأوانه اتخاذ قرارات مهمة تجاه ما يحتاجه هذا الفريق، أحب التفكير والتأني في القرارات وعدم الاندفاع نحو الأشياء، لأنني أعرف ما لدي من لاعبين في قائمة اللاعبين وعلينا إعطاء الجميع فرصتهم لإثبات جدارتهم في البداية".

وانتقل للحديث عن غياب سواريز ومدى تأثيره: "لدينا بدائل مميزة في برشلونة لتعويضه، هناك جريزمان ولاعبين آخرين وعندما نتخذ قرارات بشأن مراكزهم في الملعب سيكونون سعداء بها من أجل مساعدة الفريق للوصول إلى أهدافه من كل مباراة".

وعن آرثر: "لن أقيم آرثر الآن، فأنا أعرف جيدًا ما هي قدراته فهو لاعب استثنائي، وهو نفس الأمر لجميع اللاعبين مثلما قلت من قبل وكل ما أريده هو أن يبذل الجميع قصارى جهدهم حتى ينعكس ذلك على الأداء في المباريات".