يرى الأيرلندي فيل باب مدافع ليفربول الأسبق، أنّ الريدز بحاجة إلى شراء مدافع جديد، في نافذة الانتقالات لتعزيز الخط الخلفي؛ ونصح حمُر الميرسيسايد بضم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي.

باب سبق له اللعب مع ليفربول، حيث كان أحد الأعمدة الرئيسية مع الريدز في الفترة ما بين 1994 وحتى عام 2000.

وقال باب في تصريحات لشبكة "gambling" العالمية: "كمُشجع لليفربول أتساءل كيف يُمكن أنّ يُحسّن كلوب تشكيلة الفريق، وربما أقول إنهم يحتاجون لضم قلب دفاع آخر".

وأضاف: "أعتقد أنهم سيفكرون في ذلك بسبب إصابات جو جوميز وجويل ماتيب وديان لوفرين، عكس فان دايك، أنه مثل الحصان الأصيل، نادرًا ما يُصاب، وإذا انضم لهم مدافع آخر من طراز رفيع، سيعزز ذلك من شأن ليفربول".

اقرأ أيضًا.. لاعب ليفربول الأسبق: رحيل ماني من الصعب تعويضه.. عكس محمد صلاح!

فيل باب مدافع ليفربول السابق

وواصل: "أظن أنهم لن يفعلوا ذلك على الفور، لكن أعتقد أنهم يفكرون في ذلك، إذا نظرت إلى الفريق الآن فإن المركز الوحيد الذي عليهم تعزيزه هو قلب الدفاع، هناك غطاء جيد في اليسار وفي اليمين وجوميز كذلك يمكن أنّ يلعب كظهير وميلنر يُمكن أنّ يتواجد في أي جانب من الجانبين".

وأردف: "في وسط الملعب، هناك عدد كبير من اللاعبين الموهوبين، وكلهم قادرين على التكيف مع التكتيكات المناسبة لكل مباراة، وفي المقدمة ماني وصلاح وفيرمينو يتحدثون عن أنفسهم، وهناك أيضًا أوريجي وأصبح لديهم مينامينو".

وتابع: "أنا لست مُتأكدًا ما إذا كانوا سيقومون بالتعاقد مع لاعب جديد هذا الشهر، او حتى في الصيف المقبل، ولكن من وجهة نظري، يجب عليهم أنّ يتعاقدوا مع مدافع جديد".

وأنهى تصريحاته: "هل يمكنك أنّ تتخيل فيرجيل فان دايك وكاليدو كوليبالي يلعبان معًا في ليفربول؟ ستكون شراكة رائعة".