ألمح المدرب جورجي سيلاس، المدير الفني لسبورتنج لشبونة، لاقتراب لاعب وسط الفريق، برونو فيرنانديز، من الانتقال إلى مانشستر يونايتد؛ مُشيرًا إلى أنه لا يمكن منعه من الذهاب للدوري الإنجليزي الممتاز.

تقارير صحفية ذكرت خلال اليومين الماضيين، أنّ فيرنانديز بات قريبًا من الانتقال إلى أولد ترافورد؛ بعدما توصل الناديان لاتفاق حول ضم صاحب الـ"25" عامًا مقابل 60 مليون جنيه إسترليني (طالع التفاصيل).

وقال سيلاس عندما سُئل عما إذا كان يمكنه الاعتماد على برونو في مباراة براجا بنصف نهائي كأس البرتغال: "لا أعرف!".

وأضاف في تصريحات خلال المؤتمر الخاص بالمباراة: "سأستعد للقاء وهو معنا، ولكن من الآن حتى المباراة لا أعرف ما الذي يُمكن أنّ يحدث".

وواصل: "إنه يريد أنّ يلعب في دوري آخر أعلى، ولا يوجد لاعب لا يريد اللعب في الدوري الإنجليزي، من الصعب أنّ أقول له (لا تذهب)".

وأردف: "برونو يستحق اللعب في هذا النوع من الدوريات، إنه واحد من أفضل اللاعبين، ويستحق أنّ يكون هُناك في الدوري الإنجليزي".

وردًا على "كيف ستلعبون بدونه؟"، أجاب: "علينا البحث عن تكتيكات أخرى، وهناك الكثير من الفرق في البرتغال التي ليس لديها برونو، أليس كذلك؟ إنهم يبحثون عن أساليب أخرى، وسنفتقد بعض الأشياء ونكتسب أشياء أخرى".

وأنهى تصريحاته: "أعتقد أننا يجب أنّ ندخل سوق الانتقالات، ونحن بحاجة إلى أشخاص من أجل مُساعدتنا وجعل الفريق أكثر قدرة على المنافسة".