علّق البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط فريق ريال مدريد، على تصريحات مونشي المدير الرياضي لنادي إشبيلية، والذي كشف أنه كان سينسحب من المباراة حال تم إلغاء هدف فريقه الثاني.

وكان ريال مدريد قد فاز على إشبيلية بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن لقاءات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

وشهدت المباراة جدلًا تحكيميًا بسبب إلغاء الهدف الأول لـ إشبيلية رغم أنه كان صحيحًا، وعدم إلغاء الهدف الثاني لهم رغم عدم صحته (شاهد الهدف).

اقرأ أيضًا.. المدير الرياضي لإشبيلية: كنا سننسحب حال إلغاء الهدف الثاني أمام ريال مدريد

وقال كاسيميرو في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "تدخل الـVAR؟ أعتقد أنّ هذه التقنية تقدم المُساعدة وكل ما يفيد في كرة القدم".

شاهد هدف إشبيلية الملغي أمام ريال مدريد

وأضاف: "تصريحات مونشي؟ في البرازيل نحن نقول من لديه فم يقول ما يريد، الجميع يتحدث، عليك احترام رأيهم ونحن نستمع فقط".

وواصل: "أنا سعيد جدًا بهدفي في إشبيلية، لقد واجهنا منافسًا كبيرًا للغاية، ولديه مدرب رائع وأنا أهنئ الفريق بأكمله، لقد قمنا بعمل رائع اليوم".

وأكمل: "نحن نعلم أنّ إشبيلية فريق يلعب بشكل جيد للغاية، إنهم فريق رائع، لقد قاتلوا من أجل التعادل في النتيجة، لديهم مدرب جيد (جولين لوبيتيجي)، وأنا أحبه كثيرًا".

وردًا على "هل رأيت لمسة يد في هدف إشبيلية؟"، أجاب: "بالنسبة لي نعم، كانت هُناك لمسة يد، والحكم والـVAR لم يرغبا في رؤية ذلك، ولكن علينا احترام رأيهم، هذه هي كرة القدم، ونحن في الليجا لدينا أفضل الحكام في العالم".

شاهد هدف إشبيلية في ريال مدريد

وأنهى تصريحاته ردَا على "كان هناك لافتة مكتوب عليها كاسيميرو أنت مثلي الأعلى، كيف رأيت ذلك؟"، قائلًا: "أنا أقدر حقًا حب الجماهير، وليس فقط في الملعب، ولكن عندما أتواجد كذلك في الشارع، وكل مباراة أستمتع بكل شيء في ريال مدريد، وأنا أقدر ذلك الحب حقًا".