وجه لاعب فريق ليفربول، أليكس أوكسلايد تشامبرلين رسالة تحذير قوية لمانشستر يونايتد قبل مباراة اليوم المرتقبة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في الجولة الثالثة والعشرين.

وقال تشامبرلين في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "إنها مباراة مهمة بكل تأكيد وذات تاريخ كبير، التفاخر بالتاريخ أمر لطيف، لكن الأهم في النهاية هو تحقيق الفوز وضمان الحصول على النقاط الثلاثة ومواصلة التربع على الصدارة، هذا هو الأمر بالنسبة لنا كلاعبين".

وأضاف: "الأمر مختلف بالنسبة للجماهير التي تدعم الفريق طوال الوقت، ومن ثم هذا يعني أن الأمر أصبح يحمل الكثير بنالسبة لنا كلاعبين، مثلما هو بالنسبة للجماهير، نحن نتحمل مسئولية ونسعى لتحقيق النتيجة الصحيحة، من أجلنا وأجل الجماهير".

وواصل: "هذه هي المباريات التي نتطلع إليها جميعًا بالفعل، بالنظر إلى قوة المنافس وما يعنيه هذا للنادي والجماهير، ولكي نكون منصفين هي مباراة مهمة وكبيرة لكلا الناديين، هي اختبار كبير آخر لنا لإثبات أنفسنا مرة أخرى والحفاظ على الاتساق الذي لدينا، لقد حققنا نجاحًا جيدًا وهذا تحدِ كبير آخر بالنسبة لنا للتغلب والاستمرار في الاتجاه الصحيح".

اقرأ أيضًا.. سولشاير: نحتاج وقتا للوصول إلى ما فعله كلوب.. وليفربول عليه تكرار إنجازات فيرجسون مع مانشستر يونايتد

وتعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد بهدف لمثله في مباراة الدور الأول.

واستكمل تشامبرلين: "أرى أن تحقيق الفوز مطلوب دائمًا في هذه المباراة، إذا فزت في الخمس مباريات الأخيرة، ثم خسرت اللقاء الذي يليهم، فإنه سيكون أمرًا مؤلمًا بالنسبة لنا أو لهم، لم نكن سعداء بمباراتنا السابقة، في الأولد ترافورد، لم نلعب جيدًا بدرجة كافية في ذلك اليوم، ثم أعتقد أنه في الشوط الثاني كانت لدينا فرص في الدقائق الـ 25 و 30 الأخيرة لتحقيق الفوز في المباراة، لذلك شعرنا بخيبة أمل لأننا لم نكن حاسمين إلى حد ما".

وأوضح: "لقد سجل لالانا هدفًا مهمًا حقًا في تلك المباراة، لقد منحنا نقطة جيدة وكان ذلك مهمًا في ذلك الوقت من الموسم لأننا لم نكن نعرف أننا سنوصل إلى ما وصلناه الآن، لذلك يمكنك فقط أن تنظر إلى هذه المباراة وربما تقول إنه كان من الجيد أن نحقق الفوز هناك، لكن إذا نظرت إلى الموسم ككل  وذهبت إلى الأولد ترافورد وحققت التعادل وأنت لست سعيدًا بهذا، هذا يضعك في مكان جيد".

واختتم: "أنا لا أنظر شخصيًا إلى هذه الأشياء كثيرًا، لا أريد أن نخسر نقاطًا، لكنني لا أنظر إلى تلك المباراة وأفكر أنها أفسدت موسمنا، لكن في الوقت نفسه لا ندخل في أي مباراة وهدفنا الفوز فقط، نحن لا نهتم بتاريخ المواجهات، إنها مجرد مباراة أخرى وثلاث نقاط أخرى نريد الذهاب والحصول عليها".