يرفض جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول، أن يظهر الريدز أي تهاون أثناء مواجهة مانشستر يونايتد، التي ستلعب اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد هذا الموسم الذي حصل على نقاط من ليفربول، بعدما تعادلا في مباراة أولد ترافورد بالدور الأول.

طالع أيضًا.. كاراجر يتحدث عن ثلاثي ليفربول وتأثير كلوب على تطورهم

هندرسون يدرك التنافس التاريخي بين الفريقين، لكنه يصر على أن تركيز فريقه لن يتأثر بالحديث الخارجي عن تحدي اللقب، ومواجهة فريق بعينه، والانتصار هو هدفهم دائمًا.

وقال في مقالته بالبرنامج الرسمي لمواجهة اليوم: "ليفربول ويونايتد هي مباراة تاريخية، وتجسد خيال المشجعين، بغض النظر عن ولاء اللاعبين، هي منافسة كبيرة للغاية".

وأضاف: "بصفتنا لاعبي ليفربول، يسألنا البعض عن المقارنة بين هذه المباراة وديربي ميرسيسايد أمام إيفرتون، لا أعلم بشكل مؤكد أي المباراتين أقوى، ولكني أتصور أن الأمر نفسه بالنسبة إلى مانشستر يونايتد بـ ديربي مانشستر".

وأكد: "كمحترف وقائد لليفربول، تعلمت احترام جميع الخصوم، عليك أن تحترم هذه المباراة تحديدًا، لأن مانشستر يونايتد فريق قوي".

واختتم: "مانشستر يونايتد فريق عالمي، لقد لعبت مع عدد من لاعبي الفريق مع إنجلترا، على سبيل المثال، شاهدناهم في مواجهة تشيلسي بكأس كاراباو، ومانشستر سيتي في الدوري، وقدموا مستوى رائعًا".