أرجع المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، هزيمة فريقه أمام ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي، لكونه لا يملك لاعبين بنفس جودة نجوم الريدز، حسب وصفه.

مانشستر يونايتد سقط بهدفين نظيفين أمام ليفربول، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد أعطى اللاعبون كل شيء في المباراة، الالتزام لم يكن المشكلة على الإطلاق، كانت هُناك بعض الفترات مُخيبة للآمال بالطبع، لأننا لا نريد استقبال أهداف من كرات ثابتة، ولكنهم دافعوا بشكل جيد وأظهروا جودتهم".

وأضاف: "سُنحت لهم فرص، ونحن أيضًا كان لدينا فرص وكان يجب علينا أنّ نُسجّل، ولكنهم استحقوا الفوز".

اقرأ أيضًا.. كلوب يشيد بـ محمد صلاح وأليسون: يا له من هدف.. ولعبنا كرة قدم مثيرة

وواصل: "اليوم اللاعبون قدموا كل ما لديهم، وتأثرنا لأننا فقدنا البعض الآخر اليوم، لعبنا أمام أفضل فريق في دورينا (الدوري الإنجليزي)، وفي النصف ساعة الأخيرة شعرت أننا يُمكن أنّ نحصل على شيء، إنهم أكثر فريق يلعب بشكل مباشر على المرمى في الدوري، وأعتقد أننا تعاملنا معهم بشكل جيد".

وأكمل: "كنا جاهزين من الناحية البدنية وهذا شيء إيجابي، لقد كنا أقوياء إلى حد ما، لكننا لم نمتلك جودة لاعبيهم، عندما لا تكون لديك هذه الجودة، لن تحصل على أي شيء من المباراة".

اقرأ أيضًا.. سولشاير بعد الهزيمة أمام ليفربول: احتفال محمد صلاح بهذه الطريقة يؤكد تحسّن مانشستر يونايتد!

وأردف: "أداؤنا اليوم كان أفضل بكثير هُنا في آنفيلد عن ما قدمناه في العام الماضي، دي خيا كان رائعًا، وحتى نكون منصفين نحن كنا أفضل خلال العشر دقائق الأولى في الشوط الثاني".

وتابع: "كما قلت، شعرت أننا الأفضل في آخر نصف ساعة كذلك، كنا ممتازين، وهم بدوا متوترين، لكننا لم نستفد من الفرص التي خلقناها".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لسنا سعداء لأننا هُزمنا اليوم، وكان يجب علينا أنّ نتعامل بشكل أفضل من ذلك في هدفهم الأول في مرمانا".

شاهد أهداف المباراة