أشاد لاعب مانشستر يونايتد، نيمانيا ماتيتش، بالأداء الذي قدمه زميله فريد في مباراة الأمس أمام فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على الرغم من تعرضهم للهزيمة.

وخسر مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة والعشرين.

شاهد ملخص المباراة

وقال ماتيتش في تصريحات نشرتها شبكة "manchestereveningnews" الإنجليزية: "من الرائع اللعب بجانبه، لقد لعب فريد مباراة رائعة أمام ليفربول، وهو دائمًا ما يبذل قصارى جهده".

وأضاف: "فريد يقاتل من أجل الفريق تمامًا كما أفعل، وسنواصل القيام بعملنا وهذا كل شيء، سنستمر في القتال والعمل يوميًا في هذا النادي حتى النهاية".

وعن المباراة، قال ماتيتش: "لقد لعب ليفربول بشكل أفضل في الشوط الأول، كذلك في الدقائق الـ 5 – 10 الأولى من الشوط الثاني، ولكن بعد ذلك سيطرنا نحن على المباراة".

وواصل: "لقد شعرنا أننا مازلنا في المباراة وأن لدينا القدرة على التسجيل وصناعة الفرص، لقد لعبنا بعض كرة القدم الجميلة في الدقائق الـ 35 – 40 الأخيرة من اللقاء".

وتابع: "لقد كنا الفريق الأفضل، ولكن من الصعب أن تفوز أو تتعادل ما لم تسجل أهدافًا أمام تلك النوعية من الفرق، ولذلك أنا متأكد من أن الطاقم الفني سيحلل كل شيء عن تلك المباراة".

واستكمل: "ما قدمناه في الدقائق الـ 35 الأخيرة ينبغي أن يكون نموذجًا بالنسبة لما يجب أن نقدمه أمام الفرق القوية، أنا سعيد للغاية بما قدمناه في تلك الفترة من اللقاء".

كما أشاد ماتيتش بأداء زميله أنطوني مارسيال خاصة مع الفرصة التي سنحت له للتسجيل، حيث قال: "كان لديه أداء رائع، لذلك أعتقد أنه حاول بذل قصارى جهده ليسجل، لقد أتيحت لنا أيضًا فرصة رائعة من أندرياس في الشوط الأول، وكما قلت يجب أن نستغل تلك الفرص لأنه أمام تلك الفرق يمكنك صناعة ثلاثة أو أربعة فرص في المباراة ويجب عليك استغلال واحدة على الأقل، إذا لم تسجل، فإن ذلك الأمر (الهزيمة) يمكن أن يحدث".

واختتم: "يمكن القول أن ليفربول كان يستحق الفوز على مدار المباراة، ولكن في الدقائق الـ 35 الأخيرة يمكن التأكيد على أننا قدمنا أداءً جيدًا".