أكد لاعب ليفربول، جوردان هندرسون، أن فريقه لا يفكر في لقب بطولة الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه استحق الفوز في مباراة الأمس أمام مانشستر يونايتد.

وفاز ليفربول بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة والعشرين على ملعب الأنفيلد.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول البطولة بـ64 نقطة، بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي، مع العلم أن كتيبة يورجن كلوب لديها مباراة مؤجلة أمام وست هام.

وقال هندرسون في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "نحن لا نفكر حقًا في النهاية من الآن، لماذا يجب علينا تغيير طريقة فكرنا الآن؟ لماذا نفكر في نهاية الموسم؟ مازال هناك الكثير من المباريات المتبقية".

اقرأ أيضًا.. لوك شاو: فان دايك لاعب ضخم.. ولم نتراجع أمام ليفربول حتى الدقيقة 90

وأضاف: "نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة منذ فترة طويلة وحتى الآن، وهذا جعلنا نتواجد في موقف جيد، لذلك ليس هناك حاجة الآن لتغيير ذلك".

وواصل: "الجماهير كانت لا تُصدق مرة أخرى، بالنسبة لنا كلاعبين فإن التحدي المقبل بالنسبة لنا هو مباراتنا القادمة (وولفرهامبتون)، الدوري الإنجليزي صعب، هناك بعض الفرق الصعبة، لعب مانشستر يونايتد بشكل جيد في بعض الأحيان اليوم، لكن عمومًا شعرت أننا نستحق النقاط الثلاث".

واستكمل: "إنه أمر خاص، فنحن نستمتع بكرة القدم لدينا ولكن يجب أن تظل جائعًا، وعليك أن تستمر في التعلم وتظل ترغب في المزيد، لكي نكون منصفين هذه المجموعة من اللاعبين تريد أن تفعل ذلك".

واختتم: "بالتأكيد المدرب معنا في كل وقت من أجل التحسين، ونحن نعلم أننا يمكن أن نتحسن بالتأكيد، علينا الاستمرار في ذلك يوميًا حتى نهاية الموسم".