أشاد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بأداء ليفربول متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ولم يتعرض ليفربول للخسارى في البريميرليج هذا الموسم، إذ حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في مناسبة وحيدة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بسلم ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 48 نقطة، خلف ليفربول المتصدر بـ16 نقطة.

ويحل السيتي ضيفًا على شيفيلد، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا يمكننا إنكار أن ليفربول فريق استثنائي، ولكني كل يوم أفكر فيما يمكننا أن نفعل بشكل أفضل".

وأضاف المدرب الإسباني: "بعض المباريات جيدة، نستقبل فرصا أقل، ولكن رغم ذلك الخصوم ينجحوا في التسجيل، وبالتالي نحن نهدر النقاط".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: عودة لابورت لن تحل جميع مشاكل مانشستر سيتي

وتابع: "لقد سجلنا أهدافا أكثر من ليفربول، ليس لدي الإحصائيات هنا، وبالتالي هذا يعني أن طريقتنا جيدة".

وواصل: "البداية كانت من مباراة توتنهام في الجولة الأولى، حيث سددوا مرتين في الشوط وسجلوا هدفين، نورويتش سدد أمامنا 3 كرات وأحرزوا 3 أهداف".

وأكمل: "عندما يحدث ذلك، فمن الصعب القتال ضد ليفربول، علينا أن نتحسن في هذا الشق، علي أن أتحدث مع الأطباء بعد هذا المؤتمر الصحفي".

وتطرق جوارديولا، للحديث عن لاعبيه، موضحًا: "جون ستونز لديه مشكلة في قدمه من آخر كرة في مباراة كريستال بالاس، وميندي لديه إجهاد عضلي".

وبسؤاله عن الانتقادات التي طالت ستونز، عقب هدف كريستال بالاس الثاني القاتل، أجاب: "كان هذا ظالمًا، صعود المستوى وهبوطه يحدث خلال مسيرتك، ولكننا نعرف جودته".

وأبدى جوارديولا، إعجابه بشيفيلد، مؤكدًا: "أنا معجب بطريقة لعبهم وكيفية آدائهم، المدرب نفسه وجودة لاعبيهم العالية، الذين جاءوا من الدرجات المختلفة والآن هم في البريميرليج".

وأتم: "هنالك سبب لتواجدهم في المكانة التي يتواجدون فيها، رأينا هذا الأمر قبل عدة أسابيع، لقد عانينا أمامهم، أنا مندهش للغاية منهم".