أثنى محلل شبكة "بي بي سي سبورت" البريطانية، جارث كروكس، على مثابرة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، بعد هدفه المذهل في شباك مانشستر يونايتد بالمباراة الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح محمد صلاح يوم، الأحد الماضي، في فك عقدته أمام مانشستر يونايتد بهدف في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، حيث سجل أول أهدافه في شباكهم على الرغم من مشاركته في أكثر من مباراة أمامهم على مدار السنوات الثلاث الماضية.

اقرأ أيضًا.. أليسون يفسر سبب احتفاله بهدف محمد صلاح

محمد صلاح بعد هدفه في مرمى مانشستر يونايتد

وعلق كروكس على أداء مهاجم ليفربول في المباراة خلال تصريحاته للشبكة البريطانية، وقال: "محمد صلاح لم يلعب بشكل جيد ضد مانشستر يونايتد، وكانت هناك لحظات ظهر من خلالها يعاني كثيرًا أمام دفاعات المنافس".

وأضاف: "ولكن قرار كلوب بتركه في الملعب، يخبرك بشيء ما".

وتابع: "أحيي محمد صلاح على مثابرته الشديدة، ولذلك سأضمه لفريقي المثالي في هذه الجولة بعدما سجل هدفًا للمرة الأولى ضد مانشستر يونايتد بطريقة رائعة".

وواصل تصريحاته: "لقد تفوق على دانييل جيمس الذي يتميز هو الآخر بالسرعة، ثم وضع الكرة في مرمى دي خيا لينهي المباراة بطريقة جميلة".

واستمر: "الهدف جاء في اللحظات الأخيرة، كما لو كان محمد صلاح يقول للمسئولين في الدوري الإنجليزي، أعطونا اللقب الآن".

ووصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 11 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، متساويًا مع ساديو ماني ويصبحان هدافي الفريق بالمسابقة المحلية.