كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن مفاجأة كبيرة وهي إمكانية رحيل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إيفان راكيتيتش، قبل انتهاء الميركاتو الشتوي الحالي مع نهاية شهر يناير.

ويبدو وأن مستقبل راكيتيتش ما زال غامضًا داخل برشلونة، حيث لم تحسم الإدارة موقفها حتى الآن من بقاءه أو رحيله في ظل رغبة أندية يوفنتوس وإنتر ميلان بضمه لتدعيم صفوفهما.

وأفادت الصحيفة أن إدارة برشلونة بقيادة، جوسيب ماريا بارتوميو، قد قررت الاستماع لجميع العروض المقدمة من طرف الأندية الخارجية حتى اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية قبل اتخاذ القرار النهائي.

اقرأ أيضًا.. صفقة تبادلية بين برشلونة ويوفنتوس بطلها راكيتيتش

ايفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة

وينتهي عقد راكيتيتش مع برشلونة في يونيو 2021، ويعد أقرب اللاعبين للرحيل بعدما كانت تفاضل الإدارة بينه وبين لاعب الوسط الآخر، أرتورو فيدال، قبل الاستقرار بالإبقاء على التشيلي.

وأصبحت فرص راكيتيتش ضئيلة للغاية للمشاركة في الفترة المقبلة مع المدرب، كيكي سيتين، الذي يريد الاعتماد على الموهبة الشابة والمميزة، ريكي بويج، خلال ما تبقى من الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن ريكي بويج قد شارك في مباراة الفريق الماضية أمام غرناطة في الدوري الإسباني، وساهم في الهدف الذي أحرزه ليونيل ميسي للفوز بالنقاط الثلاث.