قال طارق يحيى المدير الفني لطلائع الجيش إنه اعتذر عن الاستمرار في منصبه بسبب سوء التوفيق الذي يلازمه منذ تولي المسؤولية.

وكان الاتحاد السكندري قد فاز أمس على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري ليقدم طارق يحيى اعتذاره عن الاستمرار في قيادة الفريق.

وتابع يحيى في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "قدمت اعتذارًا لمجلس إدارة نادي طلائع الجيش بسبب حالة عدم التوفيق التي تصاحبنا، وقررت أن أرفع الحرج وهم أصحاب القرار النهائي".

وخاض طارق يحيى مع طلائع الجيش 11 مباراة، ولم يستطع تحقيق سوى انتصارين أمام الزمالك ووادي دجلة، وتعادل في 3 مواجهات وخسر 6.

وتطرق للحديث عن فرص منتخب مصر في التأهل إلى كأس العالم بقطر 2022، قائلًا: "طالما المنتخب يريد أن يصل إلى المونديال، لابد أن يتخطى أي فريق ولا ينظر إلى اسمه أو مكانته".

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لقرعة تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 اليوم

وتابع: "اسم منتخب مصر كبير ويمتلك لاعبين محترفين، ولماذا لا نصعد إلى كأس العالم؟.. لو دعمنا بلاعبين جيدين سيتحقق الهدف".

واختتم: "مصطفى محمد مهاجم الزمالك ورمضان صبحي صانع ألعاب الأهلي وعبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي تألقوا مع المنتخب الأولمبي ويمكنهم صنع الفارق مع المنتخب الأول لو تمت الاستعانة بهم".