تعثرت المفاوضات بين ناديي برشلونة ويوفنتوس في الساعات القليلة الماضية بشأن الصفقة التبادلية قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب التقارير الإخبارية في الفترة الماضية، كانت هناك رغبة من طرف يوفنتوس بضم لاعب وسط برشلونة، إيفان راكيتيتش، في مقابل انتقال جناح الفريق، فيدريكو برناردسكي.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن طلبات يوفنتوس من قبل المدير الرياضي، فابيو باراتشيشي، قد أوقفت المفاوضات حيث يرغب المسئولون في النادي الإيطالي في الحصول على 30 مليون يورو بالإضافة إلى راكيتيتش.

اقرأ أيضًا.. تقارير: برشلونة لا يمانع في رحيل راكيتيتش قبل نهاية الميركاتو الشتوي

ايفان راكيتيتش وفيدريكو برناردسكي لاعبي برشلونة ويوفنتوس

وبحسب الصحيفة الشهيرة، فإن هناك اتفاق مسبق بين يوفنتوس وراكيتيتش على الانتقال إلى صفوفهم، ولكن في النهاية لم يحصلوا على موافقة برشلونة.

وترى الإدارة الفنية في برشلونة بقيادة، إريك أبيدال، أن المبلغ المادي المطلوب من طرف يوفنتوس في الصفقة التبادلية مبالغ فيه، خاصة وأن برناردسكي لم يعد لاعبًا أساسيًا في تشكيل، ماوريسيو ساري.

بينما شارك راكيتيتش أساسيًا في 5 من آخر 7 مباريات لبرشلونة بالموسم الحالي، وهذا يعني أن طلبات يوفنتوس غير منطقية وبعيدة عن التوقعات.

في الوقت الحالي، يشعر كلا الناديين بالإحباط حول إمكانية إتمام الصفقة التبادلية، ولكن الاتصالات بينهما ستظل مستمرة حتى اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي.