أعطى كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، فرصة جديدة للمهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي، من أجل الاستفادة منه في البيت الكتالوني.

عثمان ديمبلي منذ انضمامه إلى برشلونة في صيف 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند، لم يشارك بصفة مستمرة بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها، وعدم التزامه تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي.

طالع أيضًا.. سيتين يكشف موقفه من رحيل راكيتيتش وفيدال

وتم تغريم ديمبلي في العديد من المرات وعوقب من جانب إدارة برشلونة، بسبب السهر والتأخر عن التدريبات وفي بعض الأحيان يغيب دون استئذان.

المدرب الجديد تلقى أول الأخبار السارة بعد انضمامه للفريق، وذلك مع اقتراب ديمبلي من المشاركة في المباريات بعد التعافي من الإصابة.

وعلق كيكي سيتين في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إيبيزا في كأس ملك إسبانيا: "ديمبلي لاعب استثنائي، موهبته رائعة، لا يمكن لأحد أن يشك في ذلك، سيكون له دور معنا وننتظر عودته بأسرع وقت".

وتحدث عن إراحة ليونيل ميسي غدًا أمام إيبيزا: "سنرى ما يمكن أن يحدث في الدورة التدريبية الأخيرة، ويمكننا أن نقرر بناء على ذلك، ونختار الـ11 لاعبًا الذين يمكنهم بداية مباراة الغد".

وعن المواجهة أمام إيبيزا: "هذه المباريات خادعة للغاية، لا يمكنك أن تتوقع نتائجها، ونحن نعرف جميعًا كيف تكون مباريات الكؤوس".

واختتم: "نريد أن نستمر في تقديم نفس الأداء الذي قدمه الفريق أمام غرناطة، وخلال الوقت سأتعرف أكثر على اللاعبين".