أكد نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، أنهم يمتلكون الثقة والرغبة في تحقيق البطولات هذا الموسم، لا سيما الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول البريميرليج برصيد 64 نقطة، بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي، مع العلم أن الريدز لديه مواجهة مؤجلة أمام وست هام.

وقال محمد صلاح في حوار مع قناة "بين سبورتس" القطرية: "الموسم الماضي أنهينا الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، وهذا منحنا الثقة بالطبع، كذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "نحن لدينا الثقة منذ الموسم الماضي، كذلك السابق له، عندما وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال (أمام ريال مدريد)، هذا يمنحنا حافزًا وثقة حتى الآن".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يعاتب أرنولد مازحًا: لا أعرف لماذا لا يمرر الكرة لي؟

وواصل: "نحن نبني فريقا ونتعاقد مع لاعبين جدد، لقد جئت إلى هنا من أجل الفوز بالألقاب، الموسم الماضي فزنا بدوري الأبطال، وهذا الموسم سنفوز بالدوري الإنجليزي، ودوري الأبطال أيضًا إذا تمكننا من ذلك، جميعنا متحفزون، أرى أننا نسير بشكل صحيح".

وتابع: "من المبكر الحديث عن حسم لقب الدوري الإنجليزي، ولكن كلما فزت بمباراة، كلما حصلت على ثقة، واقتربت بشكل أكبر من لقب البطولة".

وأردف: "نحن نمتلك مواهب كثيرة عربية، وفي إفريقيا وفي مصر تحديدًا، ولكن لابد من التضحية من أجل الوصول إلى المكانة الكبيرة التي تريدها، ليس في كرة القدم فقط، في الحياة عامة، فبقدر التضحية، ستحقق ما تريده".