أبدى الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز سعادته بأداء لاعبيه في مباراة المقاصة وتحقيق فوز كبير بثلاثية وحصد ٣ نقاط غالية.

بيراميدز فاز على المقاصة 3-1 اليوم الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي، في الجولة 14 من بطولة الدوري المصري.

وقال تشاتشيتش في المؤتمر الصحفي للمباراة: "كانت مواجهة قوية وتستحق المشاهدة بالفعل، وبسبب ضغط المباريات والخوف على حالة اللاعبين حاولت التعامل مع الأمر بالدفع بعناصر جديدة مثل محمود حمادة وإبراهيم حسن ومحمد فاروق".

وأردف: "نعاني من غيابات كثيرة مثل ترواوي وطارق طه ومحمد فتحي وعمر العيوني وعبده لومالا، وهناك بعض العناصر تحتاج للراحة وعلى رأسهم عبد الله السعيد الذي تخطي نادي المائة ولم يفعل ذلك لاعبون كثيرون، هو وصل إلى الهدف 102 وفي كامل مستواه لكي يحرز الأهداف".

وأوضح: "نسعى لإراحة علي جبر وعمر جابر أيضًا كلما كانت هناك فرصة لذلك".

وأكمل: "هناك مشكلة كبيرة تتمثل في تراجع الأداء والأخطاء في التمرير عندما يكون الفريق متقدمًا ومسيطرًا، وهذا يرجع للإجهاد، وخلال التدريبات أعمل على علاج هذا الخلل ومطالبة اللاعبين بلعب الكرة على الأرض حتى لا نفقد السيطرة وتهتز الشباك بأهداف في توقيت صعب يكلف الفريق خسارة نقاط مهمة".

وتابع: "بيراميدز لديه مهمة جديدة قوية يوم الأحد المقبل في مواجهة إينوجو رينجرز النيجيري ببطولة الكونفدرالية ورغم التأهل إلى ربع النهائي لكننا نرغب في مواصلة الانتصارات".

واختتم: "أنا كمدرب أسعى للتعامل مع الوضع الحالي وإراحة اللاعبين المجهدين وتجهيز كل العناصر لأن المرحلة المقبلة تحتاج لجاهزية كل عناصر الفريق، وكلما كانت هناك فرصة سأدفع بعناصر جديدة".