تحدث لاعب فريق ليفربول السابق، دافيد نجوج، عن هدف محد صلاح الذي سجله أمام مانشستر يونايتد، قبل يومين، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول بهدفين دون رد في الجولة الثالثة والعشرين، في الأنفيلد.

وتمكن صلاح من تسجيل الهدف الثاني لكتيبة يورجن كلوب في الدقيقة 93 بعد تمريرة من الحارس أليسون.

شاهد هدف محمد صلاح

وتشابه ذلك الهدف مع الذي سجله دافيد نجوج أمام الشياطين الحمر، عام 2009، في الوقت القاتل واحتفل معه الحارس بيبي رينا بنفس طريقة احتفال أليسون مع صلاح.

شاهد هدف نجوج

وقال دافيد نجوج في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "مدى تشابه هدف محمد صلاح مع هدفي أمر لا يُصدق".

وأضاف: "إنها هجمة مختلفة بالطبع، وأحتاج محمد صلاح إلى الركض مسافة أطول وتعامل بشكل جيد مع مدافع الخصم، ولكن الهدف جاء في اللحظة الأخيرة، أمام مانشستر يونايتد، إنه أمر أعاد الذكريات بالنسبة لي".

وواصل: "كنت في المنزل أشاهد المباراة مع عائلتي، لقد رأيت الهدفين وكنت سعيدًا لأنه ليفربول ويحققون أشياء مهمة حقًا هذا الموسم، كان رائعًا، ولكي أكون أمينًا، لم أفكر في تشابه هدف محمد صلاح مع هدفي عندما شاهدته".

وتابع: "لكن عندما رأيت الإعادة، رأيت أنه هدف مُشابه، والاحتفال كذلك، مع قيام أليسون بالركض نحو صلاح، كان من الرائع مشاهدة ذلك حقًا".

واستعاد نجوج ذكريات هدفه في شباك مانشستر يونايتد في 2009، حيث قال: "أعتقد أنها كانت إحدى ذكرياتي العظيمة عندما كنت في ليفربول، لا سيما الاحتفال مع بيبي الذي كان زميلًا رائعًا في الفريق".

وأردف: "كانت مفاجأة بالنسبة لي أن أرى بيبي أمامي عندما كنت أحتفل بالهدف، كان الأمر مجرد تعبيرًا عن الفرحة، وكنت أرغب في مشاركتها مع الجماهير والجميع، كانت ذكرى رائعة، كان احتفالًا تلقائيًا، أنت لا تستعد له، هو يحدث فقط في وقتها".

واختتم: "ليفربول في أفضل وضع ممكن، أعتقد أن كلوب قام بعمل رائع مع الجميع، هم يلعبون بالكثير من الطاقة ومن الرائع مشاهدة ذلك، أتمنى حقًا أن ينجحوا هذا الموسم، وأعتقد ذلك بالفعل".