كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي مصر للمقاصة، سبب طرده في مباراة فريقه أمام بيراميدز، التي أقيمت اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان ميدو تعرض للطرد من قبل حكم المباراة، بسبب الاعتراض، في المواجهة التي حسمها بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال ميدو خلال تصريحات لـ قناة "القاهرة والناس": "نبيل دونجا لاعب بيراميدز، كان يستحق الطرد نظرا لتدخله على لاعب المقاصة وحكم الساحة والمساعد على بعد متر من هذه الكرة، والكل قال إنها طرد وانا أراها كذلك، قلت له (طرد لا يمكن أي حكم في الدنيا لا يحسبها طرد هتطرد لاعب امتى)، أعطني إنذارًا وتحدث معي بطريقة سيئة جدًا لا ينفع أن يتحدث بها مع مدرب أو لاعب".

وتابع: "للأسف يوجد حكام كثيرون يتحدثون مع اللاعبين والمدربين بطريقة غير جيدة".

وأضاف: "كنت أعترض على قرار ظالم وواضح، قلت له: لا ينفع تتحدث معي بهذه الطريقة، فقام بطردي من المباراة".

وأكمل: "المقاصة يتعرض لظلم تحكيمي رهيب، المباراة الماضية تم إلغاء هدفين صحيحين، ومباريات كثيرة نتعرض للظلم ولا أتحدث".

وأردف: "عندما يدخل لاعب على قصبة لاعب آخر يكسر له قدمه، القانون يقول إنه يستحق الطرد وهذا قانون الاتحاد الدولي".

واستطرد: "القرارات التحكيمية كانت غير جيدة، لو الفار متواجد منذ بداية الموسم المقاصة كان سيمتلك 7 أو 8 نقاط زيادة على النقاط التي في رصيدنا، وكنا سنكون في مركز مختلف تمامًا".

وواصل: "حزين على مركز المقاصة في الدوري، ولكن كل متابعي الكرة في مصر يرون المقاصة يقدم كرة هجومية مميزة، ولكن يواجهنا سوء توفيق وهناك توتر كبير من مهاجمينا ويهدرون الفرص السهلة لكن هذا جزء من الكرة".

وأكمل: "مجلس إدارة المقاصة محترم جدًا، وكان الكلام دائمًا معي أن المقاصة يعطي فرصة كاملة للمدربين ولا يقيل مدربين وبناء عليه اخترت الفريق، وكان لدي عروض من أندية كبيرة".

وواصل: "سيد متولي الإداري المتواجد في الفريق، طلب مني أن أقدم استقالتي من المقاصة، ولكن ليس ميدو الذي يرحل وفريقه في أزمة".

وأتم: "أعمل بشكل جيد وفي الطريق الصحيح، لو فزت في مباراتين هذا كفيل أن ينقل المقاصة لوضع جيد بالجدول،ميدو لن يهرب أو يرحل وهذا حديثي مع اللاعبين، الواضح أنه كان هناك قرار برحيلي قبل مواجهة بيراميدز".