أبدى عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، عدم رضاه عن تأجيل مواعيد مباريات بطولة الدوري، مشيرًا إلى أنها دائمًا تكون لأسباب أمنية أو ارتباطات الأندية إفريقيًا. 

وتحدث الجنايني عن لقائه باللاعب الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي: "أبلغته أنه لاعب محترف مثل ما له حقوق عليه واجبات".

وأضاف: "قلت له نحن كاتحاد الكرة لا يوجد شيء شخصي ونحن نثق فيه ونحبه وهو تاج على رؤوس كل المصريين، وهدفنا دعمه ونجاحه من نجاحي، ولقد اقتنع تمامًا".

أسامة نبيه: مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم صعبة.. ولم أواجه مشكلة مع صلاح

وتحدث الجنايني عن عدم حضور صلاح حفل الاتحاد الإفريقي لتوزيع جوائز الأفضل في 2019، قائلًا: "هذا أمر لا يخص اتحاد الكرة بل كاف، الظروف لم تسمح بحضوره حتى يكون في استقبال الضيوف".

وتابع: "قرار تعييني لا يسمح بترشحي للانتخابات المقبلة، سأنهي مدتي وأرحل مع أعضاء الجهاز، لدينا 6 ملفات نسعى لإنهائها، انتهينا من 4 حتى الآن، وطالبت الأعضاء بأن ننهي ملفاتنا مبكرًا ونرحل سريعًا لإيصال رسالة للجميع".

وواصل الجنايني: "خلفيتي الزملكاوية لم تسبب لي مشاكل، وإدارة أعضاء من المجلس السابق للاتحاد - كلام خايب -".

واستطرد متحدثًا عن قيد كاسونجو: "أحكم باللوائح والعدل ولا يجوز أن أفعل شيئًا من أجل أهوائي ولا أميز أحد على حساب الآخر، مجاملة الزمالك في قيد كاسونجو كلام عار تمامًا من الصحة ولا يوجد ناد سيقوم بقيد لاعب إلا أذا حدثت تسوية كاملة، هذا كلام يسري على كل الأندية".

حسام البدري يكشف موقفه من ضم وجوه جديدة لمنتخب مصر ويصرح: الإحلال والتجديد ضمن أهدافي

وأتم متحدثًا عن مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم: "لا يوجد شيء اسمه مجموعة سهلة وصعبة، ودعنا من قبل التصفيات أمام فرق سهلة، لا ننظر غير لأنفسنا والأجواء مهيئة للجهاز الفني واللاعبين في منتخب مصر من أجل الوصول لأعلى وأبعد مستوى".

واختتم متحدثًا عن إمكانية ترشيح نفسه لرئاسة الزمالك: "لا، لن أترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، ولا أتطلع للمناصب".