أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أنه لا يوجد وقت كافي لإقامة مباريات ودية قبل خوض مواجهات مارس المقبل في تصفيات إفريقيا.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "القاهرة والناس" عبر برنامج "مساء الأنوار": "نتيجًة لعدم التجمع لفترة طويلة جدًا مع لاعبي المنتخب، أفكر أن يكون هناك جلسة مع اللاعبين بسبب عدم وجود فترة توقف".

وأضاف: "أفكر في أن يكون هناك تجمع للاعبي المنتخب المحليين حتى ولو يوم على الغداء أو العشاء، من أجل الحديث حتى لا يكون هناك مسافة بعيدة جدًا لأنه لا يوجد وقت للتوقفات".

البدري: سعيد برسالة محمد صلاح بشأن منتخب مصر.. وقائمة الفراعنة المقبلة ستحمل مفاجآت

واستطرد: "أرشح منتخبات الجزائر وتونس ونيجيريا وكوت ديفوار ومالي ومصر وجنوب إفريقيا والسنغال والمغرب للتأهل، والمفاجأة غالبًا ستكون مدغشقر فقد أدت مباريات جيدة جدًا في كأس أمم إفريقيا الأخيرة".

وتابع: "محمد فاروق لاعب بيراميدز يظهر بشكل جيد ومحمود رزق لاعب الاتحاد السكندري وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدي وأكرم توفيق وأحمد رفعت بجانب قوام منتخب مصر".

وأتم: "مصطفى محمد سيكون له فرصة في المنتخب لكن في بعض الأحيان يظهر بشكل جيد وأوقات بشكل غير جيد، لدي مشكلة في رأس الحربة، عودة مروان محسن وتسجيله للأهداف هذا شىء يسعدني لكي يكون لدي قاعدة من الاختيارات".

واستكمل معلقًا على إمكانية وجود فرصة لعمرو وردة: "لم نحسم الملف ولا يوجد تحفظ عليه وأسمه مطروح وأذا احتجته سأضمه للمنتخب."

وواصل: "باسم مرسي يحاول بشكل جيد لاستعادة مستواه ونتابعه في الدوري".
واختتم: "نعاني من أزمة في مركز الظهير الأيسر، حتى الآن لا يمكننا أن نقول من هو اللاعب الذي سيكون متواجد في هذا المركز حتى الآن".