أكد أداما تراوري الجناح الأيمن لفريق وولفرهامبتون الإنجليزي، أنه ليس نادمًا على رحيله من برشلونة، مشيرًا إلى أنه سيفكر في العودة أو الذهاب إلى ريال مدريد إذا تواصل أحدهما معه.

صاحب الـ24 عامًا، تحدث مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، عن تجربته الاحترافية في إنجلترا، ودعوة روبرت مورينو لتمثيل منتخب إسبانيا، وتألقه مع فريق وولفرهامبتون.

وقال أداما: "أنا أسرع لاعب في الفريق من خلال نظام تحديد GPS وضعناه في التدريب، أذهب لكي أكون الأسرع في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "تواجدت في برشلونة لمدة 10 سنوات، كان لدي ذكريات جيدة هناك، مشاركتي الأولى بالفريق الأول كانت مكان نيمار دا سيلفا".

وكشف: "كانت هناك بعض المشاكل مع النادي، كنت أرغب في النمو كلاعب، أفضل عدم التحدث عن تاريخي هناك لأنه كانت هناك بعض المشاكل وسوء الفهم، لكنني لم أخرج بأفضل طريقة ممكنة، ولست نادمًا على ذلك".

وأكمل: "مدربي يثق في مع وولفرهامبتون، ألعب كجناح أو صانع ألعاب، وكذلك أمام مانشستر سيتي في ملعبهم، دفع بي كمهاجم، هو يثق في بنسبة 100%".

وعن مواجهة ليفربول: "أعتقد أنه علينا أن نلعب كل مباراة بطريقتنا، لا أحد يواجه خصمه ظنًا أنه قد خسر بالفعل، بالطبع ليفربول فريق كبير وهو المرشح للفوز بالدوري الإنجليزي، لكننا أيضًا لن نسمح لهم أن تكون المباراة سهلة".

وعن العودة إلى إسبانيا: "إذا اتصل بي برشلونة أو ريال مدريد، سوف أفكر في الأمر، لكن نيتي الآن أريد أن أصبح من أفضل اللاعبين في إنجلترا".

وأشار: "أود الاستدعاء مرة أخرى لمنتخب إسبانيا، أنا ممتم لروبرت مورين، لقد تحدثت مع مالي وأخبرتهم بأنني لن ألعب معهم، وسأمثل منتخب إسبانيا".

واختتم بالحديث عن بنيانه القوي: "عندما كان عمري 16 عامًا، عانيت من مشكلة العرج، وذلك بسبب كتلة عضلاتي، ثم بدأت العمل على أن أقوم ببرنامج محدد لأصبح متوازنا أكثر".