يعتقد أليكس أوكسليد تشامبرلين، لاعب ليفربول الإنجليزي، أن الأداء المذهل الذي يقدمه فريقه، لا يشبعهم حتى الآن، مشيرًا إلى أن الهدف يبقى هو إحراز لقب الدوري.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه، مع لعب مباراتين أقل.

طالع أيضًا.. كلوب يختار من لاعبي ليفربول الأقرب ليكون مدربًا 

لاعب الوسط الإنجليزي تحدث في تصريحات للموقع الرسمي لـ ليفربول: "الطريقة التي يمكنني أن أشرح بها ما نحن عليه، هي إذا نظرت إلى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وضعا شريطًا لسنوات وسنوات، فقد يذهبان لموسم واحد أو سنة تقويمية ويسجلان 70 هدفًا، وفي العام المقبل إذا سجلا 45 هدفًا، لا يشعران بالرضا".

وأكمل: "هذا هو السبب في أن كليهما الأفضل، لأنهما كانا قادرين على الحفاظ على المنافسة والجوع للمجد على مدار 10 أو 12 عامًا، هذا لا يمكن التفكير فيه باستخفاف، إنه أمر صعب بشكل لا يصدق".

وتابع: "عندما أنظر للموسم الماضي كيف انتهى الأمر ونحن لم نفز بالدوري رغم تحقيقنا 97 نقطة، هنا تحترم مانشستر سيتي أكثر، على ما فعله وتحقيق 98 نقطة بعد موسم حققوا خلاله 100 نقطة".

وأشار: "نحن الآن في مسار جيد، ما حدث الموسم الماضي جعلنا نشعر بالجوع لهذا العام أكثر، نحن نسير على ما يرام في كل مباراة، لكن تبقى عقليتنا كما هي لم تتغير، المهمة لم تنته بعد".

وأردف: "مجرد التفكير في تحقيق البطولات، فإنك تذهب لكل مباراة من أجل الفوز أسبوعيًا، وعليك الاستمرار في القيام بما تقوم به، وكما قال آدم لالانا، لقد أصبح ذلك إدمانًا".

وشدد: "الفوز أصبح إدمانًا ولا يمكننا أن نشبع منه، خاصة ونحن لم نحقق اللقب بعد، لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين ومدير فني كبير، لذلك لا أعتقد ستكون هذه مشكلة، علينا أن نبقى جائعين ومدمنين للفوز".

تشامبرلين لعب هذا الموسم 24 مباراة في جميع المسابقات مع ليفربول، وسجل 5 أهداف بمختلف البطولات.