أشاد المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا والحالي لنادي موناكو المنافس في الدوري الفرنسي، روبرت مورينو، بأداء برشلونة مع مدربه الجديد، كيكي سيتين، خلال مباراة غرناطة ببطولة الدوري الإسباني.

ونجح برشلونة في الفوز بصعوبة على غرناطة بهدف نظيف أحرزه ليونيل ميسي، لكن الأداء كان جيدًا مع الوصول إلى أكثر من 1000 تمريرة بالمباراة.

اقرأ أيضًا.. سيتين يعُلق على إمكانية رحيل فيدال وراكيتيتش من برشلونة

كيكي سيتين مدرب برشلونة

وعلق مورينو على سيتين وتدريبه لبرشلونة، وقال في تصريحات لإذاعة "راك 1" الكتالونية: "في أول مبارياته، نجح كيكي في إظهار أسلوبه على الفريق، بصفتي أحد المشجعين لهذا النادي وأتمنى له كل التوفيق".

وأضاف: "يعجبني إصرار سيتين على الحفاظ على الاستحواذ، لكن يجب أن تكون أكثر إيجابية من أجل الوصول إلى مرمى المنافسين، لا فائدة من الاستحواذ أو التمريرات الكثيرة إذا لم يحقق هدف برشلونة وهو الفوز".

وعن رفض تشافي تدريب برشلونة: "لم أتفاجأ بقراره، لطالما كان ذكيًا ويجب أن يخوض مشواره التدريبي دون تعجل، خاصة وأنه يرى عدم جاهزيته بعد لتدريب فريق كبير مثل برشلونة".

وانتقل للحديث عن ميسي: "ليو أعظم لاعب رأيته على الإطلاق ولا أعتقد أنني سأرى مثله في المستقبل، لاعب مثله يخرج لنا كل 70 أو 80 عامًا، لذلك لا أعتقد أنني سأرى مثله".