اتخذت إدارة نادي مانشستر يونايتد المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل المدرب الحالي، أولي جونار سولشاير، بعد الهزيمة القاسية بالأمس على ملعب "أولد ترافورد" أمام بيرنلي بهدفين نظيفين.

وسقط مانشستر يونايتد في الهزيمة الثانية على التوالي، بعدما تجرع مرارتها يوم الأحد الماضي أمام غريمه التقليدي ليفربول بنفس النتيجة على ملعب "آنفيلد".

ويعاني النادي صاحب الرقم القياسي في عدد الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي منذ سنوات، مع تعاقب الكثير من المدربين على تدريب الفريق ولكن هناك انخفاض حاد في المستوى الفني مع سولشاير، أجبر الجماهير بالأمس على مهاجمة الملاك وهناك من غادر قبل صافرة النهاية.

ويحتل مانشستر يونايتد حتى الآن المركز الخامس برصيد 34 نقطة بفارق 6 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع بعد مرور 24 جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. وكيل برونو فيرنانديز يُعلق على تأجيل انتقاله إلى مانشستر يونايتد

الجلايزر عائلة امريكية تملك نادي مانشستر يونايتد

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، لا توجد نية لدى إدارة مانشستر يونايتد في إقالة سولشاير الذي ما زال يحظى بدعم كامل من طرفهم رغم السقوط أمام بيرنلي وتذبذب النتائج وتحقيق أقل عدد نقاط في تاريخ النادي منذ 30 عامًا.

هناك أيضًا دعم كبير من قبل اللاعبين للمدرب النرويجي الذي خسر للمرة الرابعة في عام 2020، رغم التحسن الملحوظ في شهر ديسمبر من العام الماضي 2019.

وكان سولشاير قد حصل على مهمة تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر عام 2018، بعدما أقالت الإدارة، جوزيه مورينيو، لنفس السبب وهو تذبذب النتائج مع المدرب البرتغالي.