علق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي إنتر ميلان، بينوا كوييه، على أداء النيراتزوي في الفترة الأخيرة وتراجع نتائجه بعدما كان يحتل صدارة ترتيب الدوري الإيطالي.

وتعادل إنتر ميلان في آخر مباراتين له في بطولة الدوري أمام أتلانتا وليتشي، وتراجع للمركز الثاني بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس المتصدر بعد مرور 20 جولة من المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. مدرب الجابون: نعلم خطورة محمد صلاح ونعمل له ألف حساب

بينوا كوييه لاعب وسط انتر ميلان السابق

وتحدث كوييه على الأمر في تصريحات لشبكة "FCInter1908.it" الإيطالية، وقال: "لا أعتقد أن الفريق يمر بأزمة بسبب النتائج الأخيرة، إنتر ميلان يقدم مستوى جيدًا ولديه أسلوب منظم على أرض الملعب وهناك لاعبين آخرين سينضمون وسيزيدون من قوته بالمستقبل".

وتابع: "لم يكن أداء إنتر جيدًا أمام ليتشي في المباراة الأخيرة، لكن ما زالت هناك إمكانية للحاق بيوفنتوس بفضل رغبة المدير الفني، أنطونيو كونتي، الذي يحاول نقلها دائمًا للاعبين".

وأضاف: "لست قلقًا بشأن الانخفاض في المستوى، لأن لقب الدوري يُحسم في شهر مايو المقبل".

وانتقل كوييه للحديث عن الثنائي الهجومي لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو، وقال: "هما يفعلان شيئًا مذهلًا في الملعب، لا أعتقد أن هناك ثنائية متجانسة في الدوري الإيطالي أكثر منهما، في رأيي هما مثل محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول".

واختتم تصريحاته عن مواطنه، أولفييه جيرو لاعب تشيلسي الذي يهتم بضمه إنتر ميلان: "اعتقد أن جيرو لاعبًا بديلاً مهمًا لأي فريق، ولكنه دائمًا يسجل الأهداف ولديه معرفة مسبقة بأسلوب كونتي، وسيكون دعمًا قويًا للفريق على مقاعد البدلاء مع ألكسيس سانشيز إذا تمت الصفقة".