أفادت تقارير صحفية أن الدولي البرازيلي، رودريجو لاعب فالنسيا الإسباني، ينتظر قرار برشلونة بشأن التعاقد معه، في ظل اهتمام كبير من النادي الكتالوني.

برشلونة يسعى خلال الفترة الماضية للتعاقد مع مهاجم لتعويض غياب سواريز، وأوباميانج ورودريجو، كلاهما مرشح بقوة ليحلا محل الأوروجوياني كما أفادت "موندو ديبورتيفو".

تسعة أيام فقط متبيقة على انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، ويسعى برشلونة لحسم ملف المهاجم البديل، بالتعاقد مع لاعب جديد، أو ايجاد حل من المجموعة المتواجدة في الفريق.

طالع أيضًا.. أوباميانج يوافق على الانتقال إلى برشلونة 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن برشلونة يتواصل بالفعل مع خورخي مينديز وكيل رودريجو، حيث يسعى البلوجرانا للتعاقد معه معارًا حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء.

وأشارت إلى أن برشلونة يتحدث مع إدارة فالنسيا ووكيل اللاعب بشأن المقابل المادي، الذي من المفترض أن يدفعه في الصيف لضمه، وهو 60 مليون يورو، كما يقيّم نادي الخفافيش مهاجمهم.

على أي حال، لدى برشلونة ميزة وهي علاقة النادي مع بيتر ليم، رئيس ومالك فالنسيا، والذي لن يمانع من رحيل رودريجو إلى ملعب كامب نو.

خورخي مينديز وكيل اللاعب، والذي يمتلك ملف العديد من اللاعبين الكبار في أوروبا، على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أيضًا علاقته ليست سيئة بـ برشلونة.

وينتظر رودريجو حسم موقفه، ولكن نيته هي الانتقال إلى برشلونة، حيث يرى أن فرصته في اللعب كبيرة بغياب سواريز.