عبر المدير الفني لمنتخب أنجولا الأول، بيدرو جونسالفيس، عن رأيه في المجموعة التي وقع بها الغزلان السوداء في تصفيات إفريقيا لبطولة كأس العالم 2022 والتي ستبدأ جولاتها في شهر أكتوبر المقبل.

وأسفرت القرعة التي أقيمت في مصر يوم، الثلاثاء الماضي، عن تواجد أنجولا في المجموعة السادسة مع كل من، منتخب مصر، الجابون وليبيا في إطار المرحلة الثانية وقبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

اقرأ أيضًا.. مدرب الجابون يؤكد على قوة منتخب مصر وخطورة محمد صلاح

منتخب انجولا منافس مصر في تصفيات كاس العالم

وعلق بيدرو على المجموعة والمنافسين في تصريحات نقلتها صحيفة "Journal de Angola" الإنجولية، وقال: "كنا نعلم أننا سنكون في مجموعة صعبة للغاية وأننا سنلتقي بفرق قوية".

وتابع: "منتخب مصر، بطل إفريقيا سبع مرات ومليء بالمواهب مثل محمد صلاح الذي يتصدر عناوين الصحف العالمية، وهو ببساطة أفضل لاعب إفريقي في يومنا هذا".

وأضاف: "هناك لاعبين آخرين مميزين ويلعبون خارج مصر ويلعبون في مستوى عال بالإضافة إلى لاعبي الأهلي والزمالك وهما أندية كبرى لديهما خبرات كبيرة في إفريقيا، لذلك فمنتخب مصر قوي للغاية".

وعن الجابون: "أنجولا تعرف هذا المنتخب جيدًا، لأننا لعبنا أمامه أكثر من مرة ومتواجد معنا في مجموعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، ونعلم مدى قوته خاصة وأنه يضم العديد من المواهب إلى جانب وجود لاعب مميز مثل أوباميانج".

وتحدث عن ليبيا: "علينا أن نحترمهم أيضًا لوجودهم في تلك المجموعة، وذلك لقدرتهم على تقديم أداءً جيدًا في المباريات وربما يحققون نتائج جيدة، وفي رأيي هذه مجموعة صعبة للغاية".

وأتم تصريحاته: "لكن يمكن أن تكون مشاركتنا في تلك المجموعة فرصة لإظهار قوتنا وشخصيتنا رغم منافسينا".