كشف محمد عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك، عن تفاصيل استبعاده من قائمة الفريق الأبيض الإفريقية، موضحاً موعد انتهاء عقده.

جنش تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيلس أثناء مشاركته مع منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم إفريقيا بالصيف الماضي.

وقال جنش في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: " عدم قيدي في القائمة الإفريقية كان بالتنسيق بيني وبين أمير مرتضى منصور".

وأضاف: "متبقي لي موسم مع الزمالك وأعتقد لو قدمت مستوى جيدا سأجدد تعاقدي".

وتابع: "أمير مرتضى منصور صديقي وسعيد بتواجده معنا في الفريق، هو صغير ونعرف نتحدث معه وقريب من سن اللاعبين، وسعيد بنجاحه في عمله مع الزمالك".

وأكمل حارس مرمى الزمالك: "عماد السيد وعمر صلاح ظلما جدًا بعد إصابتي، عماد فارق بشكل كبير مع الاتحاد، وعمر لو شارك مع سموحة سيكون قدر المسئولية".

وواصل: "أتمنى إنهاء مشواري الكروي مع الزمالك، أتى لي عرض من السعودية في الموسم الماضي، وقبل إصابتي بثلاثة أيام تلقيت عرضا آخر من هناك وأخذوا رأي".

وأردف: "أقول للاعبين الجدد في الزمالك إن سبب الاستمرارية في النادي أنني بعيد عن الكلام السلبي كل ما يهمني عملي فقط لكي أكون في تركيزي".

واستطرد: "أشكر محمد صلاح لأنه وصلني بروبن طبيب التأهيل في إسبانيا، والأخير سيأتي لمصر في الفترة المقبلة لمدة أسبوع لكي يأهلني لأننا مقبلون على مباريات كثيرة".

وأتم: "كنت سأنضم للنادي الأهلي وأنا في طريقي للتوقيع معهم تعرضت لحادث سيارة، وعدت للإسكندرية، وبعد ستة أشهر وقعت للزمالك".