واصل فريق ليفربول نتائجه الجيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما انتصر على وولفرهامبتون واندرز، ليبتعد أكثر في صدارة الترتيب.

فريق ليفربول، انتصر على الذئاب بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب "مولينيو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وشهدت المباراة بعض الأرقام القياسية لكتيبة المدرب يورجن كلوب، وجاءت كالتالي:

- مُنذ بداية الموسم الماضي، قدم ترينت ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول، 22 تمريرة حاسمة في البريميرليج، أكثر من أي لاعب في الدوري.

- مُنذ فبراير 2019، ليفربول لا يُهزم عندما يفتتح التسجيل بالهدف الأول أمام منافسيه في الدوري الإنجليزي، حيث خاض الفريق 27 مباراة وفاز فيها.

- ثنائية أداما تراوري وراؤول خيمينيز، ساهمت في ثمانية أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أكثر من أي ثنائي آخر.

- هدف راؤول خيمينيز في ليفربول، الأول مُنذ 50 يومًا، حيث ظلت شباك الحارس أليسون بيكر لـ725 دقيقة دون أنّ تستقبل أهدافًا، مُنذ أنّ سجّل ريتشارليسون هدفًا لآيفرتون.

ليفربول وولفرهامبتون

- ‏ليفربول تلقى الهدف رقم 15 هذا الموسم، ليبقى تشيلسي تحت قيادة مورينيو في موسم 2004/2005، صاحب الرقم الأقل بتلقيه 15 هدفًا فقط خلال موسم كامل.

- أصبح جوردان هندرسون قائد ليفربول، ثالث أكثر لاعب في تاريخ النادي يقدم تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي، بـ35 تمريرة، بعد ستيف ماكمانمان (58) تمريرة، وستيفين جيرارد (92) تمريرة.

اقرأ أيضًا.. هندرسون: سلسلة اللاهزيمة؟ الأمر يتعلق بالمباراة القادمة

- سجّل البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، ستة أهداف في آخر 8 مباريات له مع الريدز في جميع المُسابقات، مثلما سجل في آخر 32 مباراة له سابقة مع الريدز.

- لم يسجل فيرمينو أي هدف في آنفيلد حتى الآن، حيث جاءت الأهداف الثمانية له هذا الموسم، خارج ملعب فريقه.

- بعد انتصار ليفربول، وصل الريدز للمباراة رقم 40 دون هزيمة، ليعادل حمُر الميرسيسايد، رقم تشيلسي الذي خاض 40 مباراة دون هزيمة، ويتبقى له 9 مباريات لمعادلة إنجاز آرسنال التاريخي بخوض 49 مواجهة دون أي هزيمة.

- ترينت ألكسندر أرنولد، أول لاعب من ليفربول يقدم 10 تمريرات حاسمة في موسمين متتاليين في البريميرليج.

اقرأ أيضًا.. كلوب يمتدح أداما تراوري: لا يمكن التغلب عليه

- ليفربول أصبح الفريق الخامس في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي لم يهزم في 40 مباراة متتالية، حيث تعادل في خمس لقاءات وفاز في 35، بعد نوتنجهام فورست (42) مباراة في موسم 1977-78، آرسنال (49) مباراة في موسم 2003-04، تشيلسي (40) مباراة في موسم 2004-05.

- لأول مرة يخسر وولفرهامبتون أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي أمام ليفربول.

- لأول مرة مُنذ موسم 2015-2016، يسجل جوردان هندرسون لاعب ليفربول، ستة أهداف مع الريدز، وجاءت خمسة من الست أهداف خارج آنفيلد.