كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، تفاصيل العرض الذي تقدم به نادي روما من أجل ضم جناح الفريق الأول لكرة القدم ببرشلونة، كارليس بيريز، في الميركاتو الشتوي الحالي قبل نهاية يناير.

وأفاد الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، في الساعات الأولى من صباح اليوم، أن هناك محادثات متقدمة بين روما وبرشلونة حول ضم بيريز، وهناك موافقة من جانب النادي الكتالوني لرحيله. (طالع التفاصيل).

وأوضحت الصحيفة من جانبها بعض التفاصيل الخاصة بالعرض، وأكدت أن روما طلب استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم مع وضع بند أحقية الشراء النهائي بقيمة 13 مليون يورو.

كارليس بيريز جناح برشلونة

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة ليس لديه أي مانع من إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم، لكن هناك اعتراض بشأن قيمة بند أحقية الشراء الذي لم يجده المسؤولون مناسبًا لإمكانيات بيريز.

ويريد برشلونة بحسب ما ذكر التقرير، الحصول على 25 مليون يورو كقيمة بند أحقية الشراء، مثلما كان الأمر مع المدافع الشاب، جان كلير توديبو، في عقد النادي مع شالكة.

حتى الآن ووفقًا لما أكدته الصحيفة، روما لم يتفاوض مع كارليس بيريز حول بنود العقد، ولكن لا تعتقد "سبورت" أن هناك مشاكل ستواجه إتمام الصفقة بالأيام المقبلة.