قال أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان في مؤتمر صحفي قبل مباراته أمام كالياري في الدوري الإيطالي، إن الناس يتوقعون الكثير من النادي، بما في ذلك صفقات يناير.

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحاته التي قال فيها: "إننا نقف أمام فريق جيد للغاية، كما ترى قائمة اللاعبين والنتائج التي حققناها حتى الآن هذا الموسم".

وأضاف: "فكرتنا هي دائمًا الاستمرار في الهجوم، حتى عندما نسجل الهدف الأول، يجب أن نحاول تسجيل هدف آخر وليس فقط الدفاع عن الهدف الذي سجلناه".

وواصل كونتي: "حقيقة أننا اعتبرنا أن التعادل مع ليتشي نتيجة سلبية يدل على مدى تقدم إنتر مقارنة بالموسم الماضي، يجب أن نبقي أقدامنا على الأرض، وأن نبقى متواضعين وأن نقبل هذا التعادل بالطريقة الصحيحة".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يستهدف ثنائي إنتر ميلان لخلافة سواريز وبيكيه

وأستطرد مدرب إنتر ميلان: "لا يزال الناس يتجاهلونني عندما أقول إننا بدأنا رحلة، لكننا حققنا مصداقية في هذه الأشهر الستة وهذا أمر إيجابي، يجب ألا نغفل عن الواقع".

وبشأن تعاقدات إنتر ميلان في يناير، أردف كونتي: "المدير الرياضي كان واضحًا للغاية بشأن أنه لا يمكن وصول لاعبين جدد إلا في حال بيع لاعبين من الفريق، لذلك الأمر متوازن تمامًا، ويجب أن نمنح اللاعبين فرصا ووقتا كافيين ليقدموا أفضل ما لديهم".

وأكد كونتي: "يفتقر هذا الفريق عمومًا إلى الخبرة وليس لديه المكونات التي تتيح لك الفوز".

وأتم كونتي: "يبدو أن وسائل الإعلام تتصرف كما لو أننا وقعنا للتو مع نصف فريق ريال مدريد، لكن هذه ليست الرسالة الصحيحة، إنه وضع طارئ".