رد مدرب فريق مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، على الانتقادات التي وجهها كل من جوزيه مورينيو ولويس فان خال ضد إدارة النادي الإنجليزي.

وسبق لفان خال ومورينيو تدريب مانشستر يونايتد.

وأبدى الثنائي استياءهما من سياسة إدارة النادي خاصة من ناحية تدخلات المسئولين في سوق الانتقالات حيث يمتلك الرئيس التنفيذي إد وودوارد اليد العليا في ذلك الشأن.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "manchestereveningnews" الإنجليزية: "إنها مهارة أن تقف أمام المرآة وتنظر إلى نفسك أحيانًا دون أن تقوم بإلقاء اللوم على الآخرين".

وأضاف: "ما يفعله البعض منا هو إلقاء اللوم على الآخرين والاعتقاد أنهم أفضل من غيرهم".

اقرأ أيضًا.. سولشاير: امنحوني وقتًا مثلما فعل ليفربول مع كلوب.. ومحادثاتي مع مانشستر يونايتد إيجابية

وواصل: "بالنسبة لي يتعلق الأمر بالتفاهم، وأنا لدي الثقة تجاه الإدارة الحالية منذ أن جئت إلى هنا، خاصة بالنظر إلى كل الموارد التي تم إنفاقها على اكتشاف اللاعبين وتوظيفهم والبحث عنهم للتأكد من أننا سنكون في موقف صحيح عندما نتعاقد معهم".

وأكمل: "لكنهم لن يتعاقدوا مع لاعب دون موافقتي، الأمر متروك لي لأقول نعم أو لا عندما يجد النادي هدفًا ما".

وأكد سولشاير أنه ليس قلقًا بشأن منصبه في الأولد ترافورد بعد تعرضه للكثير من الانتقادات بسبب تراجع مستوى الفريق وتذبذب النتائج هذا الموسم.

وأوضح سولشاير: "أنا لا أشعر بالخوف تجاه منصبي، أواصل العمل، بالطبع أنت تعلم أنك بحاجة إلى نتائج والقيام بالأشياء الصحيحة، لكننا لن ننفق أموالًا طائلة على لاعبين غير مناسبين للنادي".

وأردف: "دائمًا ما يتواجد خطأ في عمليات التعاقدات لأنه ليس من الممكن أن تكون صحيحة بنسبة 100%، في بعض الأحيان يستغرق الأمر وقتًا، وأحيانًا قد لا تكون محظوظًا، نحاول أن نفعل كل ما في وسعنا للتقليل من مخاطر الوقوع في الخطأ".