تُقام اليوم الأحد 26–1–2020، عدد من المباريات الهامة في دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري والبطولة العربية والدوريات الأوروبية وكأس أمم إفريقيا لكرة اليد.

ويتواجه الأهلي مع النجم الساحلي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على ملعب السلام.

بينما يختتم منتخب مصر لكرة اليد مشواره في بطولة كأس أمم إفريقيا لليد بمواجهة تونس في المباراة النهائية.

وتٌلعب مباراة وحيدة في الدوري المصري بين المقاولون العرب وطنطا ضمن مباريات الجولة الـ15.

ويضرب الإسماعيلي موعدًا هامًا أمام الاتحاد السكندري في مباراة إياب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وتتنهي منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، بمباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية في النهائي، بعد ضمانهما الصعود لأولمبياد طوكيو 2020.

ويلتقي فريق ليفربول مع شروزبري في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجلزي، كما يخوض يوفنتوس مواجهة قوية أمام نابولي في بطولة الدوري الإيطالي.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 26–1–2020 والقنوات الناقلة

موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا

يواجه الأهلي منافسه النجم الساحلي في التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة مصر وتونس في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

يلتقي منتخب مصر مع تونس في نهائي أمم إفريقيا لليد في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت تونس والثامنة بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة التونسية الوطنية.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب وطنطا في الدوري المصري

يلتقي المقاولون العرب مع طنطا في الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورتس.

موعد والقناة الناقلة لمباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري في البطولة العربية

ويخوض فريق الإسماعيلي مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة أبو ظبي الرياضية 2.

مواعيد مباريات الكونفدرالية الإفريقية اليوم

يلتقي أدجوبي بطل بنين مع نهضة بركان المغربي في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

زاناكو الزامبي ضد منافسه موتيما بيمبي الكونغولي في الساعة الثالثة عصرًا، والرابعة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD7.

بيراميدز ضد إينوجو رينجرز في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD7.

أنيمبا النيجيري ضد حسنية أغادير المغربي في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD1.

حوريا الغيني أمام بيدفيست الجنوب إفريقي في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 8.

المصري ضد إف سي نواذيبو الموريتياني في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 8.

النصر الليبي أمام دجوليبا المالي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 10.

بارادو الجزائري ضد سان بيدرو الإيفواري في التاسعة مساء، والعاشرة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا

وتنطلق مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 10، وalkass three hd.

موعد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم

تُلعب مباراة مانشستر سيتي أمام فولهام في دور الـ32 بتمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية، على أن تذاع عبر beIN Sports HD 2.

تُلعب مباراة مانشستر يونايتد أمام ترانمير روفرز في دور الـ32 بتمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية، على أن تذاع عبر beIN Sports HD 2.

تُلعب مباراة ليفربول أمام شروزبري في دور الـ32 بتمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية، على أن تذاع عبر beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة أتلتيكو مدريد أمام ليجانيس، في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

سيلتا فيجو أمام إيبار، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

خيتافي ضد ريال بيتيس، في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

ريال سوسييداد أمام ريال مايوركا، في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

ريال مدريد أمام بلد الوليد في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة إنتر ميلان أمام كالياري، في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

بارما أمام أودينزي، في الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 9.

هيلاس فيرونا أمام ليتشي، في الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 8.

سامبدوريا أمام ساسولو، في الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

روما أمام لاتسيو، في السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

نابولي أمام يوفنتوس، في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة فيردر بريمن أمام هوفنهايم، في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

باير ليفركوزن أمام فورتونا دوسلدورف، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي اليوم

تُقام مباراة ليون أمام تولوز، في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة نانت أمام بوردو، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة ليل أمام باريس سان جيرمان، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا